إجراءات صارمة في ويمبلي لتأمين نهائي أمم أوروبا للسيدات

إجراءات صارمة في ويمبلي لتأمين نهائي أمم أوروبا للسيداتإجراءات صارمة في ويمبلي لتأمين نهائي أمم أوروبا للسيدات

رياضة28-7-2022 | 18:17

يعتزم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اتخاذ إجراءات أمنية صارمة، لضمان خروج نهائي بطولة كأس أمم أوروبا للسيدات يوم الأحد المقبل دون أي اضطرابات.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، أن ملعب ويمبلي في لندن سيمتلئ عن آخره في مواجهة إنجلترا وألمانيا، حيث يسعى الفريق الإنجليزي لتحقيق لقبه الأول في البطولات الكبرى، في مواجهة الفريق الفائز باللقب 8 مرات.

وشهدت المباراة النهائية لأمم أوروبا للرجال العام الماضي بين إنجلترا وإيطاليا الكثير من أعمال الشغب والعنف، فيما اقتحم المئات ممن ليس لديهم تذاكر ملعب "ويمبلي" لحضور المباراة.

وستجذب مباراة نهائي السيدات فئة مختلفة من الجماهير، حيث يحضر الآلاف من العائلات والأطفال، وهي إحدى السمات المميزة للبطولة.

ويحاول المسؤولون في "ويمبلي" اتخاذ إجراءات تضمن استمتاع الجماهير بتجربة آمنة ولا تنسى في الملعب العريق.

وسيشهد الطريق الأولمبي تواجدا شرطيا وأمنيا كبيرا على طوله، وبدورها ستصبح منطقة لا يسمح فيها بتناول المشروبات الكحولية، مع وجود أمني معزز ورادع لمنع أي شخص لا يملك تذكرة الدخول من الاقتراب من الملعب.

وقال متحدث باسم ويمبلي "سلامة وأمن الجماهير في ملعب ويمبلي لهما أهمية قصوى، ولدينا إجراءات صارمة للغاية قبل وبعد وأثناء المباراة داخل الملعب".

وأضاف "تقييم متطلبات الأمن والسلامة في ملعب ويمبلي يكون لكل مناسبة على حدة".

ووصل المنتخب الإنجليزي إلى المباراة النهائية عقب فوزه الكبير على السويد 4-0 يوم الثلاثاء، وبعد ذلك بـ 24 ساعة فازت ألمانيا على فرنسا 2-1.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2