وكيل اقتصادية النواب يشيد بدور الأوقاف في خدمة قضايا المجتمع

وكيل اقتصادية النواب يشيد بدور الأوقاف في خدمة قضايا المجتمعوكيل أول لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب الدكتور محمد عبدالحميد

مصر28-7-2022 | 21:19

أكد وكيل أول لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب الدكتور محمد عبدالحميد، أن وزارة الأوقاف تعددت أدوارها الاقتصادية والاجتماعية في خدمة المجتمع ونشر تعاليم الدين الإسلامي الوسطية والسمحة.

وأشار وكيل اقتصادية النواب -في تصريح صحفي اليوم الخميس- إلى أن وزارة الأوقاف حققت نجاحات مبهرة وكبيرة في الحفاظ على مال الوقف، وتنميته وتحقيق هيئة الأوقاف لأرباح وعوائد كبيرة، إضافة إلى النجاحات الكبيرة التي حققها مشروع صكوك الأضاحي والإطعام.

وأوضح عبدالحميد أن هذا الدور لوزارة الأوقاف أصبح له أهميته الكبرى في تطبيق رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوسيع نطاق برامج الحماية الاجتماعية، واستمرار دور الدولة في حماية البسطاء من جميع التداعيات السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية، لافتا إلى أهمية الدور الذي تؤديه وزارة الأوقاف داخل مختلف المحافظات، في تنمية الوعي ومواجهة جميع الأفكار الإرهابية والتكفيرية ونشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

وطالب وكيل "اقتصادية النواب" جميع المحافظين بضرورة التعاون مع الأوقاف في مجال خدمة المجتمعات داخل مختلف المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية، في مختلف القضايا بصفة عامة وفيما يتعلق بملف تنمية الوعي المجتمعي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2