روائع الطبيعة.. تعرف على أجمل الوجهات السياحية بالعالم

روائع الطبيعة.. تعرف على أجمل الوجهات السياحية بالعالمروائع الطبيعة.. تعرف على أجمل الوجهات السياحية بالعالم

منوعات30-7-2022 | 03:08

يضم العالم الكثير من الأماكن السياحية المبهرة، التي لا حصر لا، فهناك بحيرات وغابات وجزر وجبال، التي تبهر النظر لـ جمالها وروعتها، والتي تكون قبلة أساسية للزوار من مختلف الأماكن حول العالم.


وتستعرض «بوابة دار المعارف»، أجمل الوجهات السياحية بالعالم.


غابة بويندي

تعتبر غابة بويندي الموجودة بـ «أوغندا» إحدى مواقع التراث العالمي، وتعتبر واحدة من أكثر مناطق السياحي في العالم، فهي عبارة عن غابة كبيرة تضم في باطنها أكثر من 150 نوعًا مختلفًا من النباتات النادرة.

وتعتبر بيئة أساسية لعيش الغوريلا، والكثير من القردة النادرة المهددة بالانقراض، وهذا ما جعلها أكثر الأماكن أهمية في العالم، فضلاً عن احتوائها على 150 طائرًا، و120 نوعًا من الثدييات، و51 نوعًا من الزواحف، بالإضافة إلى 200 شجرة وكأنها لوحة فنية تعكس جمال الطبيعة.


شاطئ سيمينياك

يوجد شاطئ سيمينياك لجزيرة لومبوك في «اندونيسيا»، ويعتبر من أكثر الأماكن التي نالت نصيبها من جمال الطبيعة، فهو عبارة عن شاطئ رملي أبيض، ويعتبر موطنًا أساسيًا لمنتجعات وفيلات الجزيرة.

وتتميز الجزيرة بالهدوء والمناظر الطبيعية الجميلة بالإضافة إلى العديد من حقول الأرز والجبال الشاهقة المغطاة بالأشجار والأشجار الصغيرة.


بحيرة هيلير

قد يظن البعض أن جميع بحار وأنهار العالم يتميزون باللون الأزرق فقط، ولكن بحيرة هيلير التي تقع بـ «أستراليا»، تختلف تمامًا عن جميع بحيرات العالم، فهي تتميز بلونها الوردي، ويُحطها النباتات من جميع الاتجاهات، وتعد هذه البحيرة مقصد سياحيًا هامًا، حيث يتوافد إليها الزوار من جميع أنحاء العالم.


والسبب وراء لونها الوردي، هو عيش بعض الكائنات المائية بها وتدعي «دونالييلا سالينا»، والتي تفرز بعض الافرازات الحمراء مما تجعل الماء باللون الوردي.


جزيرة النيدو

تشتهر جزيرة النيدو الواقعة في «الفلبين»، بمقومات طبيعية ساحرة، فهي عبارة عن مجموعة مترابطة من الجزر تتخطى لـ45 جزيرة، وتحتوي على أجمل وأروع شواطئ العالم، والتي يُحطها الأشجار والنباتات من مختلف الاتجاهات.


كما تتميز باحتوائها على الكثير من الكهوف والأحجار الجيرية الكريستالية، فضلا عن وجود مجموعة من المنتجعات السياحية الفريدة.



أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2