مديرو الإدارات الفرعية بالقليوبية في متابعات ميدانية لحمامات السباحة بالمراكز والأندية

مديرو الإدارات الفرعية بالقليوبية في متابعات ميدانية لحمامات السباحة بالمراكز والأنديةحمام سباحة

محافظات30-7-2022 | 09:22

تابع مديرو الإدارات الفرعية ب القليوبية حمامات السباحة بمراكز الشباب والأندية بمحافظة القليوبية، وذلك بناء على توصيات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة ب القليوبية في اجتماعه بالأمس مع مديري الإدارات ومديري الهيئات الشبابية والرياضية التي يوجد بها حمامات سباحة.

وأشار الصبروط في اجتماع سابق إلى ضرورة تعميم ما جاء بالأكواد الخاصة بعوامل واشتراطات الأمن والسلامة بحمامات السباحة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتابع مديرو الإدارات الفرعية وعددها 8 إدارات فرعية عددا من مراكز الشباب والأندية للتأكيد على التزام الحمامات بما جاء في أكواد الأمن والسلامة سواء بالحمامات المنشأة من قبل الوزارة أو الحمامات الخاصة بالمستثمرين بنظام حق الانتفاع bot.

جدير بالذكر أن الأكواد تضمنت ضرورة الالتزام بوجود منقذين مدربين وحاصلين على رخصة مزاولة المهنة والتأكيد على توافر عوامل الأمن والسلامة وأدوات الإنقاذ والإسعافات الأولية وغيرها من الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على أمن وسلامة المترددين على حمامات السباحة على مستوى المحافظة علما بأن القليوبية بها 25 حمام سباحة بالمراكز والأندية على مستوى المحافظة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2