نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم للخماسي الحديث.. اليوم

نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم للخماسي الحديث.. اليومالخماسي الحديث

رياضة30-7-2022 | 15:22

تنطلق اليوم السبت منافسات الدور النهائي لفردي السيدات والرجال ب بطولة العالم للخماسي الحديث للكبار، التي تستضيفها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية حاليا وحتى 31 يوليو الجاري.

ويسجل الدور النهائي مشاركة 18 لاعبة للسيدات و18 لاعبا للرجال أيضًا.

يشارك من مصر الثنائي أحمد الجندي وشقيقه محمد الجندي في منافسات فردي الرجال، فيما تشهد منافسات نهائي السيدات مشاركة سلمى أيمن وملك إسماعيل.

ويقام النهائي بالنظام الجديد حيث تنتهي منافسات الخمسة ألعاب في 90 دقيقة فقط مثل مباراة كرة القدم.

بينما تبدأ منافسات الرجال اليوم بالفروسية في تمام الساعة 4:35 ثم النقاط الإضافية للسلاح 5:15 ومسابقة السباحة تبدأ في الساعة 5:45 ثم تبدأ منافسات الليزر-رن الساعة 6:15 وأخيرًا توزيع الجوائز في الساعة 6:45.

وتنطلق منافسات السيدات بالفروسية في تمام الساعة 8:05 ثم النقاط الإضافية للسلاح 8:45 ومسابقة السباحة تبدأ في الساعة 9:15 ثم تبدأ منافسات الليزر-رن الساعة 9:45 وأخيرًا توزيع الجوائز في الساعة 10:15.

وتأتي مصر في صدارة جدول ترتيب الميداليات بعدما أحرزت ميداليتين في البطولة حتى الآن، وهي ذهبية تتابع السيدات وفضية تتابع الرجال.

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق فضية مسابقة التتابع للرجال عن طريق إسلام حامد وأحمد حامد قبل أن يضيف فريق السيدات المكون من هايدي مرسي وأميرة قنديل ذهبية التتابع في بداية رائعة للفريق.

وتستضيف مصر بطولة العالم للخماسي الحديث علي ملاعب الاكاديمية العربية بمشاركة 43 دولة.

ويشمل جدول منافسات البطولة مسابقات التتابع والفردي للرجال والسيدات والتتابع المختلط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2