كاراجر: آمل أن يفوز ليفربول بمزاد بيلينجهام

كاراجر: آمل أن يفوز ليفربول بمزاد بيلينجهامكاراجر

رياضة30-7-2022 | 15:56

حث أسطورة ليفربول جيمي كاراجر، فريقه السابق على الفوز في "المزاد" المتوقع حدوثه على لاعب وسط بوروسيا دورتموند جود بيلينجهام الصيف المقبل.

ويستمر سهم اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا في الارتفاع، في ظل المستويات المرتفعة التي يقدمها مع بوروسيا دورتموند والمنتخب الإنجليزي.

ويُقال إن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبدت اهتمامها بالتعاقد مع بيلينجهام، لكن اللاعب الإنجليزي، أوضح في وقت سابق أنه يريد قضاء موسم إضافي واحد على الأقل في دورتموند.

وأكد كاراجر أنه يأمل أن يفوز فريقه السابق في سباق ضم بيلينجهام، الذي يعتقد أنه قد يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وقال كاراجر، في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل": "حسنًا، أعتقد أن الشخص الذي يتحدث عنه الجميع هو جود بيلينجهام، لا أعتقد أن الأمر متعلق فقط بقدراته، أعتقد أنه متعلق أيضا بسنه وحقيقة أنه إذا حصلت عليه أو أنفقت أموالًا طائلة لضمه، فإن هناك أملا في انضمامه إلى ناديك".

وأضاف: "لا يقتصر الأمر على ليفربول فقط، أنا متأكد أن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ينظران إليه، وجميع الأندية الكبرى الأخرى، عندما تشتريه، تفكر في أنه يمكن أن يكون لديك لاعب لمدة 10 أو 12 سنة مقبلة".

وتابع: "قدرته جيدة حقا وهي تقريبا تعبر عما يمكن أن يصبح عليه، قد يصبح مثل كيفن دي بروين الذي يعتبر بشكل أساسي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، تنظر إليه في موقع خط الوسط، هذا وأنت تفكر فقط في النجاح الذي سيحققه".

وختم: "ربما يفكر مان سيتي في أنه يمكن أن يحل محل دي بروين أو قد يجلبه ليفربول، ويمكنه إضافة شيء ما أو إحداث ثورة في خط وسط مان يونايتد. أعتقد أنه الشخص الذي يبرز للجميع، وأعتقد أنه سيكون هناك مزاد الصيف المقبل وآمل أن يفوز به ليفربول".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2