تفاصيل مصرع 11 شخصا بينهم 3 سيدات فى اليمن

تفاصيل مصرع 11 شخصا بينهم 3 سيدات فى اليمنحادث سيارة فى اليمن

عرب وعالم31-7-2022 | 05:42

لقى 11 شخصا بينهم 3 سيدات مصرعهم، أمس السبت، جراء سقوط سيارة مكتظة بالركاب في منحدر جبلي بمديرية وصاب العالى، التابعة لمحافظة ذمار، باليمن.

وكشف ناشطون أن السيارة سقطت من منحدر جبلي وهي مكتظة بالركاب، ما أودى بحياة 11 شخصا من الركاب، بينهم 3 سيدات، بينما تحولت السيارة إلى حطام.

أدى عدد من الوزراء الجدد فى اليمن، أمس السبت، اليمين الدستورية امام الرئيس رشاد محمد العليمى، رئيس مجلس القيادة الرئاسى اليمنى فى أعقاب التعديل الوزارى الأخير.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ نت " أن الفريق الركن محسن الداعرى وزيراً للدفاع، والدكتور سعيد الشماسى وزيراً للنفط والمعادن، والمهندس مانع بن يمين وزيراً للكهرباء والطاقة أدوا اليمين الدستورية.

وعقب أداء اليمين، تحدث الرئيس للوزراء الجدد بكلمة توجيهية، أكد خلالها أهمية العمل الجاد والنزيه والمخلص فى هذه المرحلة الاستثنائية الصعبة من تاريخ الشعب اليمنى.

وحث رئيس مجلس القيادة الرئاسى، وزراء الدفاع، والنفط، والكهرباء، على العمل بروح الفريق الواحد ضمن حكومة الكفاءات السياسية، معرباً عن امله بأن تشهد الوزارت الثلاث نقلة نوعية على طريق جهود إنهاء الانقلاب، واستعادة الدولة، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمنى.

وكان اليمن قد أجرى - أمس الأول - تعديلا وزاريا شمل وزارات الدفاع والنفط والكهرباء والاشغال، كما تم تعيين وزير الدفاع المنتهية ولايتة مستشاراً لرئيس مجلس القيادة الرئاسى لشؤون الدفاع والامن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2