منتخب الشباب يلتقي بالمنتخب المغربي فى ربع نهائي كأس العرب اليوم

منتخب الشباب يلتقي بالمنتخب المغربي فى ربع نهائي كأس العرب اليوممنتخب الشباب يلتقي بالمنتخب المغربي فى ربع نهائي كأس العرب اليوم

رياضة31-7-2022 | 12:09

يواجه اليوم الأحد، منتخب الشباب مواليد 2003 نظيره المغربي فى السادسة مساءً، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالسعودية.

وفاز المنتخب المغربي للشباب على منتخب فلسطين فى ختام دور المجموعات ببطولة كاس العرب للشباب، ليضرب موعداً مع الفراعنة فى ربع نهائي البطولة المقامة بالمملكة العربية السعودية.

ويقابل منتخب الشباب المنتخب المغربي فى ربع النهائي، حيث حقق المنتخبان الفوز في مباراتهما، ففازت مصر على عمان والصومال وتصدرت مجموعتها، وفازت المغرب على السودان وفلسطين وتصدرت مجموعتها أيضا.

وتنص لائحة بطولة كأس العرب على مواجهة متصدر المجموعة الرابعة التي يقع فيها المنتخب الوطني للشباب مع متصدر المجموعة السادسة التي تضم المغرب وفلسطين والسودان في ربع النهائي.

وفاز منتخب الشباب مواليد 2003 على نظيره الصومالي بهدفين دون رد، في اللقاء الذى جمع الفريقين بالمملكة العربية السعودية في ثان مباريات شباب الفراعنة ضمن منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب، والتي انطلقت ألأربعاء الماضي وتستمر حتى 5 أغسطس المقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2