اتحاد السلاح يهنيء الخماسي الحديث بانجاز بطولة العالم بالإسكندرية

اتحاد السلاح يهنيء الخماسي الحديث بانجاز بطولة العالم بالإسكندريةرئيس الاتحاد المصري للسلاح

رياضة31-7-2022 | 18:35

هنأ عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة ، نظيرة شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، بانجازات بطولة العالم التي استضافتها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الجاري، بمشاركة 43 دولة.

وقال عبدالمنعم الحسيني:"سعدت بالانجاز الكبير الذي حققه اتحاد الخماسى الحديث برئاسة العريان من حيث النتائج الرائعة أو التنظيم الغير مسبوق لبطولة العالم للخماسي بالاسكندرية وفخور بكل الإرشادات الدولية لـ شريف العريان".

وأكمل:" شريف العريان ومجلس ادارة اتحاد الخماسي الحديث نجحوا في تطوير أداء لاعبوا منتخبنا الوطني والدليل النتائج المحققة في البطولة".

وأوضح:" مصر دائما واحة لـ الأمن والامان وللمرة الثانية ينفذ اتحاد الخماسي الحديث بطولة العالم ويستضيفها في اسرع وقت على أرض المحروسة".

وأردف:" أتمنى أن يحقق لاعبو منتخب مصر للخماسي الحديث ميدالية اولمبية في باريس 2024 ونحن في اتحاد السلاح نسعى لتحقيق نفس الشئ وهدفنا رفع علم مصر وعزف نشيده في كافة أنحاء العالم".

وأختتم الحسيني تصريحاته:" نجحنا في تنظيم مبهر لبطولة العالم للسلاح الكبار في مصر قبل مونديال الخماسي الحديث وهذا يدل على قدرة مصر وبنيتها التحتية في استضافة كافة الفعاليات الرياضية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2