WATCH IT تعرض 4 أفلام جديدة عبر منصتها

WATCH IT تعرض 4 أفلام جديدة عبر منصتهاWATCH IT

ثقافة وفنون1-8-2022 | 04:53

أعلنت منصة WATCH IT عن عرض 4 أفلام مصرية جديدة عبر منصتها.

الأفلام التى حصلت المنصة على حقوق عرضها هى أفلام شاومينج، بطولة بيومى فؤاد، وصلاح عبد الله، حامد الشراب، وأحمد سلطان، وتونى ماهر، وسامى مغاورى، والفيلم من تأليف أشرف حسنى، وإخراج شادى أبو شادى.

ويتناول العمل قصة مجموعة من الشباب خلال مرحلة الثانوية العامة، حيث يظهر الغش الإلكترونى بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، أو ما يعرف باسم (شاومينج بيغشش ثانوية عامة).

الفيلم الثانى هو فيلم "الغسالة" إنتاج 2020، إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف عادل صليب، وإنتاج تامر مرسى، ومن بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وأحمد فتحى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى خيالى، تدور الأحداث حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها فى رحلاتهم.

كما تعرض فيلم "عفريت ترانزيت" وهو عمل كوميدى إنتاج سنة 2020. من إخراج ياسر هويدى، تأليف أحمد عامر وتامر عبد الحميد وعمر سامى، بطولة بيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومحمد ثروت وأحمد فتحى ومحمود الليثى وهدى مجد.

يتناول العمل قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه فى جريمة قتل، الأمر الذى يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير فى طريق التوبة.

أما الفيلم الرابع "انت حبيبى وبس" إنتاج 2019، من تأليف سيد السبكى، إخراج أحمد البدوى، بطولة محمود الليثى، وبوسى، ومحمد ثروت، وصافينار، وأحمد حلاوة.

وتدور أحداثه فى إطار كوميدى لايت تدور حول الفنان المشهور (زيكو)، الذى يضطر للزواج من بوسى، بعد أن اشترط جدهما فى وصيته زواجهما للحصول على الميراث والذى يبلغ 5 ملايين جنيه، ومع تطور الأحداث يتحول ارتباطهما إلى حب حقيقى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2