حورية فرغلي: جعلوني مطربة!

حورية فرغلي: جعلوني مطربة!حورية فرغلى

ثقافة وفنون1-8-2022 | 09:08

على طريقة العديد من نجمات التمثيل فى الفترة الأخيرة مثل سمية الخشاب و لقاء الخميسى وآيتن عامر، تخوض الفنانة حورية فرغلى تجربة الغناء لأول مرة، حيث إنها انتهت من تسجيل أغنية تحمل اسم "القطة السافلة"، والتى سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ميدو راشد وجيفارا بابلو الذى يشاركها الغناء أيضا.

وقالت "حورية"، إنها تهوى الغناء منذ طفولتها وكانت تشارك باستمرار فى الحفلات الغنائية بالمدرسة والجامعة، لكن أحد النجوم الكبار الذين مثلت أمامهم وكانت تربطه بها علاقة صداقة وطيدة نصحها فى بداياتها بألا تشتت نفسها بين التمثيل والغناء، وتركز على النجاح كممثلة أولاً وساعتها يمكنها أن تتجه إلى الغناء كما تشاء.

وأضافت، أن مسلسل "المدينة الجامعية" الذى تعاقدت على بطولته مؤخرًا يتضمن أكثر من أغنية بصوتها من خلال أحداث العمل، والمسلسل يضم عشر حلقات فقط ومن المقرر البدء فى تصويره خلال أيام ليكون جاهزًا للعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، كما تنتظر عرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل "أيام" خلال الفترة المقبلة، بعد عرض أول جزأين كل جزء من 15 حلقة قبل شهر رمضان الماضى.

يذكر أن مسلسل "أيام" من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه فى 45 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار دراما شعبية، حول عبير (شيرى عادل) التى تعيش فى بيت عمها رياض أبو الدهب وفى رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعًا فى اﻻستيلاء على ثروته.

من ناحية أخرى، تقوم حورية فرغلى بالتحضير لمسلسل جديد يحمل عنوان "تعويذة رشيدة"، للمخرج حاتم صلاح، وتشاركها البطولة الفنانة رانيا محمود ياسين وهو مسلسل تدور أحداثه فى أجواء من الإثارة والتشويق، كما أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلم "براءة ريا وسكينة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2