أشرف زكى: أشكر الشركة المتحدة.. أعادت الدراما المصرية إلى ريادتها

أشرف زكى: أشكر الشركة المتحدة.. أعادت الدراما المصرية إلى ريادتهاأشرف زكى

TV2-8-2022 | 05:25

وجَّه الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، الشكر الجزيل لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدا أنها تبذل جهودا كبيرة ومضنية لعودة الدراما المصرية إلى ريادتها.

جاء ذلك، خلال استضافته فى برنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة الفضائية، وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، مساء أمس الإثنين.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية: "إحنا اللى عملنا المال والبنون والعائلة وبابا عبده وليالى الحلمية، والدورة دى من مهرجان الدراما مركزة على أعمال رمضان فقط، و الشركة المتحدة لما مسكت ملفات بقى فيه حاجات كتير بتتفق مع الهوية بتاعتنا".

مهرجان القاهرة للدراما 2022
وأضاف: "نقابة المهن التمثيلية عملت على عودة مهرجان الدراما التليفزيونية بعد توقف عرض مهرجان الإذاعة والتليفزيون، وتم تشكيل لجان وآليات المهرجان، والتعاون مع شركة بى آو دى برئاسة عمرو الفقى، خاصة أن الشركة محترفة".

وأشار إلى أن الجميع يحترم لجنة التحكيم المكونة من: "إنعام محمد على، وأشرف فهمى وصابرين وداليا البحيرى ونجلاء بدر ولقاء سويدان" موضحا أن النجمة صابرين اقترحت أن يكون الدكتور يحيى الفخرانى رئيسا لـ مهرجان القاهرة للدراما 2022.

ولفت نقب الممثلين إلى أن النجم يحيى الفخرانى أكد أنه يتشرف برئاسة هذا المهرجان طالما أنه سيكون فى الصالح العام، لافتا إلى أن الفنان أمير شاهين بذل مجهودا كبيرا من أجل إيصال رسالة الفن.

وشدد اشرف زكى على أن مقيمى مهرجان القاهرة للدراما 2022 هم صناع الدراما وليست جهة تنفيذية، متابعا: "لذا هناك اهتمام كبير بتكريم الفنانين والفنيين والمصورين من أجل تقدير العاملين فى الفن مع التفكير فى تخليد العظماء مثل أسامة أنور عكاشة".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2