بركة من الدماء.. خلافات بين زوجين تنتهى بـ قتيل فى جلسة الصلح!

بركة من الدماء.. خلافات بين زوجين تنتهى بـ قتيل فى جلسة الصلح!صورة ارشيفية

حوادث وقضايا2-8-2022 | 05:34

لم تكن الخلافات تعرف الطريق لحياة الزوجين، وفجأة انقلب بهما وتحولت بهما دفة مركب الحياة الزوجية إلى النقيض، وهنا لم تجد الزوجة سوى اللجوء إلى أسرتها، ولملمت ملابسها وأخذت مستلزماتها وذهبت لمنزل عائلتها.

ومر قليل من الوقت حتى جلس العائلتين مع بعضهما من أجل إنهاء ذلك الخلاف وإعادة الأمور إلى مسارها الطبيعى، وأثناء جلوس الأسرتين سويا نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى الاعتداء بالأيدى ليعتدى شقيق الزوجة على أشقاء الزوج حتى سقط أحدهما غارقا فى بركة من الدماء.

تجمع الجيران والأهالى لفض المشاجرة بينهما، وحاولوا إنقاذ المصاب الغارق فى دمائه بمحاولة نقله إلى المستشفى، ولكنها كانت طعنة نافذة، سقط أرضا ولفظ أنفاسه الأخيرة وسط صرخات من الأسرة.

حاولوا إفاقته ولكنه كان قد فارق الحياة، فأبلغوا رجال الشرطة بالجيزة الذين انتقلوا إلى مكان الواقعة، وتم القبض على مرتكب الواقعة واقتياده إلى قسم الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى الواقعة.

وقامت جهات التحقيق بفحص جثمان الضحية، وأمرت بسرعة إجراء تحريات رجال الشرطة فى الواقعة، كما استدعت شهود العيان الذين كانوا متواجدين فى مكان الواقعة وقت الجريمة لسؤالهم، وتجرى جهات التحقيق تحقيقاتها في تلك الواقعة التى شهدتها منطقة الجيزة، وسببت حالة من الحزن بين الجيران على الشاب المتوفى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2