جينيفر لوبيز تحيي أول حفل لها بعد الزواج في إيطاليا

جينيفر لوبيز تحيي أول حفل لها بعد الزواج في إيطالياجينيفر لوبيز وبن أفليك

ثقافة وفنون2-8-2022 | 06:17

صعدت جينيفر لوبيز إلى المسرح لأول مرة بعد زواجها من بن أفليك في حفل LuisaViaRoma x Unicef الخيري في إيطاليا.

وكان الزوجان قد عقد قرانهما في لاس فيغاس الشهر الماضي، في سرية لتكون مفاجأة لمعجبيهم، وأعلنت المغنية عن خبر زواجها في رسالتها الإخبارية ، بل ووقعتها باسمها الجديد "جينيفر لين أفليك.

ويأتي الحفل الجديد بعد أن أمضت شهر عسل رومانسي في باريس مع زوجها ، عادت لوبيز إلى المسرح في الحدث الأخير حيث قدمت بعضًا من أكبر أغانيها وافتتحت مجموعتها بأغان شهيرة مثل If You Had My Love و Waiting for Tonight. قدمت جينيفر أداءً مذهلاً على خشبة المسرح حيث ارتدت بدلة روبرتو كافالي المخططة مثل النمر .

كما قدم ديبلو وصوفيا كارسون ودي جي كروز عروضهم قبل أن تحيي لوبيز الحدث. وحضر حفل اليونيسف أيضًا مشاهير آخرون من بينهم جيمي فوكس وفانيسا هادجنز وليوناردو دي كابريو وجاريد ليتو وغيرهم.

تزوجت لوبيز مؤخرًا بن أفليك بعد أن أعاد الزوجان إحياء علاقتهما الرومانسية العام الماضي، في إعلانها عن خبر زفافها ، كتبت لوبيز: "لقد فعلنا ذلك. الحب جميل. الحب لطيف. واتضح أن الحب صبور. عشرين عامًا من الصبر". وأضافت: "بالكاد وصلنا إلى كنيسة لنقيم زفاف صغيرة بحلول منتصف الليل".

والزوجان اللذان عادا لبعضهما للمرة الثانية في أبريل 2022، شوهدا قبل أداء جينيفر في إيطاليا ، وهما يستمتعان بمواعيد رومانسية في باريس خلال شهر العسل بصحبة أبنائهما.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2