مرتضى منصور يكشف عن عقوبة منتظرة ضد سيد عبد الحفيظ

مرتضى منصور يكشف عن عقوبة منتظرة ضد سيد عبد الحفيظمرتضى منصور

رياضة2-8-2022 | 08:03

وجه المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، التهنئة للاعبي الفريق والمدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 3-0 مساء الاثنين بالجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري.

وقال مرتضى عبر برنامج "ملعب البلدوزر":"للأسف تداول البعض صورة لأحد الأشخاص بجوار فيريرا وزوجته في حفل عشاء وادعوا أنه المطرب الشعبي أحمد شيبة والحقيقة أن هذا الشخص هو والد زوجة أمير مرتضى وكان له دور كبير في عودة فيريرا لقيادة الزمالك".

وأضاف:" فيريرا لا يعرف شيبة بينما يظهر الآخرون مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة ولكن هذا الأمر لا يشغل جمهور الزمالك".. وذلك إشارة لظهور لاعبي الأهلي لحفل زفاف مع الأخير ما دعا لتوقيع عقوبات ضدهم بسبب السهر.

وأعلن مرتضى في وقت سابق صرف مكافآت مالية قيمته 70 ألف جنيه لكل لاعب عقب الفوز على بيراميدز.

وقال رئيس الزمالك:" المبادئ التي انتصرت في القلعة البيضاء ، كنا في الماضي نتغنى بمبادئ النادي الأهلي ولكن الآن وفي عهد المجلس الحالي للقلعة الحمراء أصبح كل هم المجلس الأهلاوي إيداعي السجن".

وأضاف:" مجلس الأهلي يفتعل أزمات مع كافة الجهات حتى مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بعد خسارة نهائي دوري الأبطال أمام الوداد المغربي ومع أندية خارج مصر وداخل مصر".

وتابع:" لماذا يتعرض حسام غالي عضو مجلس الإدارة للشتائم والسباب من جانب بعض مشجعي الأهلي؟ لمجرد أن حسام غالي يبدو في طريقه لرئاسة الأهلي مستقبلاً يتعرض لهجوم حاد رغم أنه لاعب مخلص للفريق الأحمر في سنوات عديدة وأحد النجوم الكبار في الكرة المصرية".

وكشف مرتضى عن صدور عقوبة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بالإيقاف لمدة 4 مباريات لاقتحامه غرفة تقنية الفيديو في مباراة المقاولون العرب بالدوري.

ولم تعلن رابطة الأندية المصرية عن أي عقوبات تجاه سيد عبد الحفيظ بشكل رسمي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2