رضا عبد العال: شيكابالا ممتع.. وتاكيس أفضل من فيريرا

رضا عبد العال: شيكابالا ممتع.. وتاكيس أفضل من فيريرارضا عبد العال

رياضة2-8-2022 | 08:06

أشاد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، بما يقدمه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض، ودروه القيادي هذا الموسم، ببطولة الدوري الممتاز.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو، الذي يذاع على قناة Ten: " شيكابالا لاعب ممتع جدا، ويقود الزمالك داخل وخارج الملعب، وسجل هدفا رائعا أمام بيراميدز، وأتمنى أن يستمر مع القلعة البيضاء في الفترة القادمة".

وأضاف: "على الرغم من فوز الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة، إلا أن المنافسة على لقب الدوري الممتاز مازالت مستمرة، وفي رأيي أن الدوري مازال في الملعب".

وتابع: "سيد نيمار مشروع لاعب كبير لكن بشرط الحفاظ على مستواه مع الفريق الأبيض في الفترة القادمة، وثقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ساعدته على التألق مع الزمالك، لذلك أتمنى أن يبتعد عن الغرور، وألا يقول إنه قدم الكثير مع الفريق".

واختتم تصريحاته: "رغم خسارة بيراميدز أمام الزمالك في مباراة اليوم ببطولة الدوري، إلا أن اليوناني تاكيس جونياس مدرب بيراميدز أفضل من فيريرا من وجهة نظري، ويقدم نتائج جيدة مع الفريق السماوي في الفترة الأخيرة، بالرغم من توليه المهمة الفنية للفريق في مرحلة متأخرة عقب تغيير أكثر من مدرب".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2