محافظ الشرقية: فصل الكهرباء عن منازل المتقاعسين عن تقنين أوضاعهم المالية

محافظات2-8-2022 | 14:53

قرر محافظ الشرقية الدكتور ممدوخ غراب فصل الكهرباء عن منازل المتقاعسين عن دفع جدية تقنين أوضاعهم المالية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وأكد المحافظ - في تصريح اليوم الثلاثاء، أن ملفي تقنين الأوضاع والتصالح في مخالفات البناء من الملفات المهمة التي تضعها المحافظة على قائمة أولوياتها، لما يمثلانه من أهميه قصوى للقيادة السياسية، باعتبارهما وثيقي الصلة بحفظ أمن وضمان استقرار كافة المواطنين على أرض الدولة.

وكلف المحافظ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بتشكيل لجان بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن وإدارة أملاك الدولة بالمحافظة لمتابعة المنازل التي لم يتقدم أصحابها بطلبات للتسجيل في منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة طبقا للقانون.

وشدد غراب علي أن المحافظة بكافة أجهزتها عازمة على استرداد حقوق الدولة، والتيسير على المواطنين من خلال لجان التقنين بنطاق المحافظة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بدوره.. أوضح مدير إدارة المتابعة الميدانية عبده سالم، قيام الإدارة بتشكيل لجان بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء أسفرت أعمالها عن فصل التيار الكهربي عن ثلاثة منازل ومحطة لتموين السيارات بقرية قصاصين الشرق بمركز الحسينية ، وكذلك فصل التيار الكهربي عن أحد المنازل بزمام الوحدة المحلية بقرية صان البحرية ، وذلك بحضور السيد عبد الرازق رئيس مدينة صان الحجر وعبادة محمد عبادة نائب رئيس مركز ومدينة الحسينية.

أضف تعليق