محافظ المنيا: وزارة النقل انتهت من تخطيط الطريق الصحراوي الشرقي بالمحافظة

محافظ المنيا: وزارة النقل انتهت من تخطيط الطريق الصحراوي الشرقي بالمحافظةمحافظ المنيا: وزارة النقل انتهت من تخطيط الطريق الصحراوي الشرقي بالمحافظة

محافظات14-3-2017 | 13:32

أعلن محافظ المنيا عصام البديوى، اليوم الثلاثاء، انتهاء وزارة النقل من تخطيط الطريق الصحراوي الشرقي وتركيب العواكس الأرضية في المسافة من حدود المنيا جنوباً وحتى كمين الشيخ فضل شمالاً.
وأضاف المحافظ ـ في تصريح له اليوم الثلاثاء ـ أنه جارى التجهيز لتخطيط باقي المسافة من كمين زاوية الجزامى ( حدود المنيا شمالاً ) بعد الانتهاء من أعمال رفع الكفاءة، بالإضافة إلى تركيب علامات ومحددات في المسافة من كمين الصفا حتى حدود المنيا.
وأكد المحافظ أن هذا الأمر يأتي في إطار الجهود المستمرة من قبل الدولة لتطوير وتنمية الطرق السريعة والحد من حوادث الطرق، مشيرا إلى أن الوزارة أسندت أعمال رفع كفاءة الطريق لمسافات متفرقة من المنيا وفى اتجاه العدوة إلى الشركات المتخصصة وجارى تجهيز الموقع للبدء في تنفيذ الأعمال.
ولفت إلى أنه تم تركيب حواجز خرسانية على الطريق الزراعي (مصر / أسوان) بجوار ترعة الإبراهيمية في المسافة من أبوقرقاص وحتى دير مواس (حدود المنيا جنوباً)، بالإضافة إلى تركيب علامات إرشادية بأسماء القرى والبلاد على الطرق حيث تم ترسية عملية رفع كفاءة الطريق من المنيا حتى أبوقرقاص على إحدى الشركات المتخصصة وجارى تجهيز الموقع.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2