إنجاز تاريخي لناشئات مصر لليد بمونديال مقدونيا

إنجاز تاريخي لناشئات مصر لليد بمونديال مقدونياإنجاز تاريخي لناشئات مصر لليد بمونديال مقدونيا

رياضة2-8-2022 | 17:35

نجح منتخب مصر لناشئات كرة اليد تحت 18 سنة "مواليد 2004" بقيادة مديره الفني محمد فرغلي، في تحقيق إنجاز تاريخي ببطولة العالم المقامة بمدينة سكوبي ب مقدونيا الشمالية خلال الفترة من 30 يوليو وحتى 10 أغسطس الجاري.

وحقق منتخب مصر الفوز اليوم الثلاثاء على نظيره الهندي بنتيجة 42-34، ليتأهل للدور الرئيسي متصدرا المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط من 3 انتصارات.

وأصبح منتخب مصر أول منتخب عربي يفوز بثلاث مباريات متتالية في بطولة العالم ل كرة اليد للناشئات عبر التاريخ.

يذكر أن الفراعنة حققوا الفوز في أولى جولات المجموعة الرابعة على منتخب كرواتيا بنتيجة 33-31، وفي الجولة الثانية حقق الفوز على منتخب كازاخستان بنتيجة 39-21 ثم على الهند بنتيجة 42-34 ، ليتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة ويتأهل للدور الرئيسي.

ويدخل منتخب مصر الدور الرئيسي برصيد نقطتين وأيضا الدنمارك برصيد نقطتين بينما لا تمتلك البرتغال وكرواتيا أية نقاط عقب فوز مصر على كرواتيا 33-31 وفوز الدنمارك على البرتغال 33-25.

ومن المقرر، أن يلعب منتخب مصر في الدور الرئيسي مع البرتغال مساء غدٍ الأربعاء، على أن يلعب مع الدنمارك ظهر يوم الجمعة المقبل.

وتضم قائمة منتخب مصر للناشئات 16 لاعبة وهن "كنزي حاتم، نانسي إلهامي، نوال خليل، ملك أحمد، شروق محمود، تقى كامل، جود أحمد، منة حناوي، فاطمة محمود، لبنى أشرف، جهاد وائل، يثرب وليد، مريم عمر، جنى صلاح، لوجين أسامة، نادين طارق".

أضف تعليق

إعلان آراك 2