تموين الإسكندرية تشن حملات رقابية مختلفة لضبط المخالفين وحماية المواطنين من الغش التجاري

تموين الإسكندرية تشن حملات رقابية مختلفة لضبط المخالفين وحماية المواطنين من الغش التجاريتموين الإسكندرية تشن حملات رقابية مختلفة لضبط المخالفين وحماية المواطنين من الغش التجاري

محافظات2-8-2022 | 19:26

ذكرت مديرية التموين ب الإسكندرية أن إدارة التجارة الداخلية بالمديرية نفذت حملات رقابية على السلع والخامات مجهولة المصدر وكذلك حملات رقابية على المخابز البلدية؛ لضبط المخالفين وحماية للمواطنين من الغش التجاري.

وأوضحت المديرية في بيان اليوم الثلاثاء، أن الحملات التي تم تنفيذها على السلع والخامات مجهولة المصدر، أسفرت عن ضبط مصنع ملابس طبية بحيازته 50 رول أقمشة -الرول الواحد 160 مترًا- مجهول المصدر، كما تم تحرير محضرين لمحلات كماليات سيارات وزيوت لحيازتها فاميه زجاج بدون بيانات ومجهول المصدر.

وأضافت أنه تم ضبط 10 رولات فامية زجاج، و5 كراتين زيت سيارات مجهول المصدر وبدون تاريخ صلاحية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.

كما أسفرت الحملات على المخابز البلدية، عن ضبط 97 بطاقة تموينية داخل أحد المخابز البلدية لتجميعها بغرض الضرب الوهمي بهدف التربح غير المشروع من أموال الدعم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذه المخالفة.

ونقل بيان مديرية تموين الإسكندرية، توجه وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالمحافظة المحاسب محمد سعد الله، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية و متابعة حركة الدقيق البلدي المدعم حفاظا على مقدرات الدولة.

وقام المحاسب محمد سعد الله، بعدة جولات ميدانية شملت المرور على بعض مراكز الخدمات التموينية، رافقه خلال الجولة المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي.

وتفقد خلال جولته مركزي تموين حي شرق وطوسون وتابع سلسلة إجراءات الخدمات التي تقدم للمواطنين، ووجه بضرورة الاستمرار في تقديم الخدمات التموينية في سهولة ويسر، ومواكبة التطوير الذي تبنته الوزارة للنهوض بقطاعات خدمة المواطنين.

واختتم جولاته بزيارة موقع الأرض المخصصة لبناء ديوان عام المديرية الجديدة لمتابعة عمليات الإنشاء، واستمع إلى شرح مفصل لمرحلة تجهيز الأساسات للدخول في المراحل التالية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2