بعد تعافيه من شلل الوجه.. جاستن بيبر يعود لجولاته الغنائية

بعد تعافيه من شلل الوجه.. جاستن بيبر يعود لجولاته الغنائيةجاستن بيبر

ثقافة وفنون3-8-2022 | 06:06

بعد شهر من تأجيل جولته العالمية بسبب شلل في الوجه، عاد جاستن بيبر لأداء موسيقاه في"جميع أنحاء العالم".

صعد النجم البالغ من العمر 28 عامًا على خشبة المسرح في مهرجان لوكا بإيطاليا، ويظهر دائمًا بصدره الموشوم بدون قميص مع شورت أزرق وقبعة .

ونشر صورة له من الحفل وكتب عليها للجمهور "أحبكم وأشتاق إليكم" كما نشر مقطع فيديو آخر علي صفحته الشخصية بإنستجرام موجها حديثه للمهرجان "أريد أن أقول لك شكراً جزيلاً لاستضافتي".

وقال "جيد أن أكون هنا. كما يعلم بعضكم يا رفاق ، فإن جولتي الغنائية التي تحمل اسم العدالة تدور حول المساواة "، أوضح بيبر أن الأمر يتعلق بالعدالة للجميع. بغض النظر عن مظهرك ، بغض النظر عن شكلك وحجمك وعرقك. كلنا متشابهون ، كلنا واحد، لكننا هنا لنكون صانعي الفرق. وأريد أن أشكر كل واحد منكم على مشاركته في هذه الجولة ".

كما كانت زوجته ، عارضة الأزياء هيلي بيبر ، حاضرة أيضًا وشوهدت وهي تسجل لزوجها وهو يغني أغنية "Peaches".

وعلقت هيلي ، 25 عامًا ، على فيديو لزوجها وهو يغني "Holy" نشرته علي صفحتها بإنستجرام "شيء واحد أعرفه على وجه اليقين هو أنه لا يمكنك إبقاء هذا الرجل محبطًا ..."

وأعجب المعجبون بأدائه وامتلأت وسائل التواصل الاجتماعي، بتعليقات الجمهور وسعادتهم بعودة جاستين مرة أخري للمسرح.

في 16 يونيو ، اضطر بيبر إلى إلغاء عدة محطات توقف في أمريكا الشمالية من جولته الغنائية وسط معركته مع متلازمة رامزي هانت ، وهو اضطراب عصبي نادر ينعكس في شلل الوجه أو الشلل ، وغالبًا ما يكون مصحوبًا بطفح جلدي يؤثر على الأذن أو الفم.

لقد وعد المعجبين بأنه سيعود في غضون شهر ، وهو ما حققه بظهوره في مهرجان لوكا.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2