الأهلى فى مهمة مصالحة جماهيره أمام فاركو.. الليلة

الأهلى فى مهمة مصالحة جماهيره أمام فاركو.. الليلةالأهلى والمقاولون

رياضة3-8-2022 | 09:30

يخوض الأهلى مباراة مهمة فى التاسعة مساء، اليوم الأربعاء، عندما يلتقى نظيره فاركو على ملعب استاد "الأهلى we السلام"، ضمن منافسات الجولة 28 لمسابقة الدورى الممتاز.

ويدخل الأهلى اللقاء وهو فى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 55 نقطة، جمعها من 26 مباراة، فاز فى 16 لقاء وتعادل فى 7 وخسر 3 مباريات، أما فاركو فيحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة، جمعها من 26 مباراة، فاز فى 8 لقاءات وتعادل فى 11 وخسر 7.

ويسعى الأهلى بقيادة مدربه ريكاردو سواريش إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم للوصول إلى النقطة 58 يقلص الفارق مع بيراميدز صاحب الوصافة برصيد 59 نقطة، جمعها من 28 مباراة.

وطالب سواريش لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لإحراز هدف يجبر المنافس على فتح خطوطه وعدم التكتل أمام المرمى، للخروج من الضغوط التى يعانى منها اللاعبين بسبب تراجع النتائج فى المباريات الأخيرة واتساع الفارق مع الزمالك المتصدر برصيد 66 نقطة.

أما فاركو فيخوض اللقاء دون أى ضغوط بعد تواجده فى وسط جدول الترتيب وابتعاده عن المنافسة على حجز مركز متقدم فى المربع الذهبى أو الهروب من مراكز الخطر.

وشدد نونو ألميدا، المدير الفنى للفريق، على ضرورة غلق المساحات أمام المنافس واستغلال حالة الإجهاد الواضحة التى يعانى منها والخروج بنتيجة إيجابية.

وتعادل الأهلى فى مباراته الأخيرة أمام المقاولون سلبيا، بينما خسر فاركو أمام الطلائع بهدف دون رد.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2