بعد نجاح «نمت ننه».. حفل لـ روبى فى العلمين الجديدة

بعد نجاح «نمت ننه».. حفل لـ روبى فى العلمين الجديدةروبى

ثقافة وفنون3-8-2022 | 09:55

تستعد الفنانة روبى، لإحياء سهرة جديدة من سهرات صيف 2022، بمشاركة الدجى رودج، بمدينة العلمين الجديدة، الساحل الشمالى، يوم الجمعة الموافق 12 أغسطس الجارى.
وتقدم روبى واحدة من أكبر حفلاتها بالساحل بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "نمت ننه"، التى طرحتها الفترة الماضية وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار، واحتلت التريند لأيام عدة.

ويأتى حفل روبى، فى الساحل الشمالى، بعد حفل الهضبة عمرو دياب الأخيرة، الذى أقيم فى نفس المكان، وقدم فيها واحدة من أقوى حفلات الساحل هذا العام.
على صعيد آخر، تظهر روبى ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلى"، على فضائية CBC، غدا الخميس، احتفالا بنجاح فيلمها الأخير "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.
وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائى اجتماعى فى مصلحة السجون، حيث يجرى مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفى السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير فى حياته مجددا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2