بعد فقدانه الكثير من الوزن.. أحمد رزق يتصدر التريند

بعد فقدانه الكثير من الوزن.. أحمد رزق يتصدر التريندأحمد رزق

ثقافة وفنون3-8-2022 | 10:10

تصدر الفنان أحمد رزق تريند محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالميًا والأكثر بحثًا، خلال الساعات القليلة الماضية، وتزايد عمليات البحث، حول اسم الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهوره ، فاقدًا الكثير من وزنه وهو ما بدا ملحوظًا للجمهور وزملائه.

وظهر الفنان أحمد رزق خلال مشاركته الحضور لاحتفالية توقيع كتاب، «أحمد زكي .. حكاية رجل مهم»، للكاتب أسامة عبد الفتاح، فاقدًا الكثير من وزنه، وهو ما لاحظه الحضور.

وكشف الفنان أحمد رزق خلال ظهوره ضيفًا بأحد البرامج الحوارية قائلًا: «أنه فكر في إنقاص وزنه من قبل، إلا أن الطبيب نصحه، بالابتعاد عن فكرة العملية للحصول على وزن مثالي بشكل مفاجئ، موضحًا أن الطبيب أخبره بأن العملية مضمونة، لكن ضميره يحتم عليه إخباره بأن فيها مخاطرة على عمله كفنان، بعكس فقدانه وزنه أمام الجمهور خطوة خطوة، وليس بشكل مفاجئ».

واعتمد الفنان أحمد رزق على اتباع نظام رجيم قاسى، أفقده الكثير من وزنه خلال عدة أسابيع، من خلال تناول أحد المشروبات المصنوعة من «الفاكهة والخضار والبذور» والتي تحل محل الوجبات، بدون الشعور الجوع.

واشتهر الفنان أحمد رزق بوزنه الزائد، والذي كان بمثابة سلاح ذو حدين، خاصة مع نجاحه في أداء أدواره الكوميدية، أو حتى تقديم شخصية الشاب الطيب، وغيرها من الأدوار المختلفة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2