منتخب مصر للشباب يفوز على الجزائر ويتأهل نهائي كأس العرب للشباب

منتخب مصر للشباب يفوز على الجزائر ويتأهل نهائي كأس العرب للشبابمنتخب مصر للشباب يفوز على الجزائر ويتأهل نهائي كأس العرب للشباب

رياضة3-8-2022 | 22:18

بلغ منتخب مصر تحت 20 عاما، نهائي بطولة كأس العرب للشباب، بعد فوزه على نظيره الجزائري (3-1)، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي المسابقة، التي تحتضنها السعودية.

ثلاثية المنتخب المصري وقعها كل من صلاح الدين باشا، في الدقيقة 10، عبد الرحمن رشدان عند الدقيقة 40، فيما سجل لحلو أخريب هدف الجزائر في الدقيقة 70.

الشوط الأول، شهد ندية وتنافسا كبيرين منذ الوهلة الأولى، وكاد المنتخب الجزائري من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 4، عبر اللاعب عمر الذي تلقى تمريرة مميزة من أكسيل، قبل ان ينفرد بالحارس وتسديدته مرت فوق العارضة.

رد فعل المصريين، جاء بعد مرور ست دقائق، عبر صلاح الدين باشا، حيث تابع كرة مرتدة من الدفاع، وبتسديدة أرضية يفتتح باب التسجيل.

بعدها انطلق الجناح رحو، من وسط الملعب قبل أن يراوغ أحد المدافعين ويسدد كرة قوية، حولها الحارس المصري السيد ببراعة إلى الركنية.

الفعالية كانت حاضرة من جانب المصريين، الذين تمكنوا من إضافة الثاني في الدقيقة 40، حيث نفد ماجد ركنية على الجهة اليسرى، واللاعب عبد الرحمن رشدان، يرتقي فوق الجميع وبرأسية قوية يضيف الهدف الثاني.

في الشوط نجح المنتخب الجزائري في تقليص الفارق، في الدقيقة 70، حيث توغل رحو في الوسط، قبل أن يمرر كرة في العمق، والبديل آخريب بتسديدة قوية يخادع الحارس.

بعدها نجح المنتخب المصري في إضافة هدف ثالث بعد مرور 4 دقائق فقط، في إضافة هدف ثالث عبر البديل ابراهيم، الذي استغل خطأ من الحارس الجزائري، وبرأسية يودع الكرة الشباك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2