إطلاق الفيلم الرسمي العالمي لنزال البحر الأحمر

إطلاق الفيلم الرسمي العالمي لنزال البحر الأحمرإطلاق الفيلم الرسمي العالمي لنزال البحر الأحمر

ثقافة وفنون4-8-2022 | 15:39

تزامنا مع بداية شهر أغسطس، المحتضن للحدث الأكبر في عالم الملاكمة – بطولة العالم للوزن الثقيل – تم إطلاق الفيلم التسويقي الرسمي للنزال العالمي "نزال البحـر الأحمر".

وتنظم النزال وزارة الرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعـودي للملاكمة، والذي سيقام في مدينة جدة يوم 20 أغسطس آب الجاري، بين البطل الحالي الأوكراني "أولكسندر أوسيك"، ومنافسه البريطاني "أنتوني جوشوا".

ويظهر الفيلم التسويقي العالمي، الذي تم تصويره بين كلٍ من مدينتي جدة ولندن، الحماس والإثارة وتحضيرات الملاكمين للحدث العالمي، حيث يسلط الضوء على أبرز معالم مدينة جدة وثقافة الشعب السعودي.

وتم إنتاج الفيلم من قبل شركة Whisper العالمية المتخصصة في الفعاليات الرياضية، وهو من إخراج البريطاني "دومينيك أوريوردان".

وصُور الفيلم في مواقع عديدة، تشمل مدينة الملك عبدالله الرياضية، ومنطقة جدة التاريخية "البلد"، إلى جانب لقطات من تدريبات "أوسيك" على شاطئ البحر الأحمر، وتمرينات "جوشوا" على أرض الملعب.

وتم استخدام أحدث تقنيات التصوير والإنتاج، لضمان الحصول على أفضل جودة، حيث تم استخدام كاميرات Sony Venice بعدسة Panavision B Series Anamorphic النادرة، بالإضافة إلى فنيّ ألوان على مستوى أفلام هوليوود.

واستغرق تصوير الفيلم لمدة 4 أيام، بمساهمة 60 طاقم إنتاج لشركتين محليتين Purple Brain و8ies، وبمشاركة 300 سعودي وسعودية كممثلين إضافيين خلال مقاطع التصوير في "البلد".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2