مدرب توتنهام هوتسبير: ولم لا يتوج توتنهام بالبريميرليج ودوري الأبطال؟

مدرب توتنهام هوتسبير: ولم لا يتوج توتنهام بالبريميرليج ودوري الأبطال؟مدرب توتنهام هوتسبير: ولم لا يتوج توتنهام بالبريميرليج ودوري الأبطال؟

رياضة4-8-2022 | 19:15

تحدث أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، عن حظوظ فريقه في المنافسة على الألقاب هذا الموسم، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الخميس، قبل مواجهة ساوثهامبتون، يوم السبت المقبل، في مستهل مشوار الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

وقال كونتي: "لدينا إصابة واحدة تتعلق باللاعب الشاب أوليفر سكيب، وسيغيب بسببها عن مباراة ساوثهامبتون".

وعن تعاقدات توتنهام الجديدة قبل بداية الموسم أوضح: "الأمر ليس بسيطا، نحاول ألا نرتكب الأخطاء، خاصة في سوق الانتقالات، أعتقد أننا نقوم بأمور جيدة، وإذا أردت القتال على إنجازات مهمة، فيجب أن تتطور".

وأدلى كونتي برأيه حول استمرار بعض المدربين لفترات طويلة مع الأندية قائلا: "هذه أفضل طريقة للنجاح، إذا تمسكت بمدرب لسنوات عديدة، فأنت تخلق الاستمرارية وتحافظ على الطموح، هذا أفضل وضع لمواصلة التطور".

وأضاف: "تبقى الرؤية واحدة، بالنسبة لي بعد العمل 7 أشهر، تصبح الأمور أسهل في التعامل مع اللاعبين ونعرف بعضنا جيدا".

وعن سبب عدم استمراره طويلا مع الأندية، فسر: "أنا أحب الأمانة، فإذا أخبرتني بشيء، عليك احترامه، لا أن تتراجع عن كلمتك خلال الموسم أو بعد عام أو اثنين، إذا أخبرتني بأكذوبة جيدة، فلن يكون حظا جيدا معي، أنا أكره الكذب".

وتحدث كونتي عن إمكانية التتويج بالألقاب المحلية مع سبيرز، فصرح: "لم لا نتوج ب البريميرليج ودوري الأبطال؟ هدفي وهدف النادي هو التطور، هذه عملية بدأنا بها منذ 7 أشهر".

وتابع "عندما تشارك في دوري الأبطال، فهذا لا يعني تحقيق هدفك، خبرتي تقول إننا نسير في الاتجاه الصحيح، وفي نفس الوقت لا نزال بحاجة لخطوة إضافية لمنافسة كبار أوروبا، وبالتالي علينا العمل على التطور".

وعن مدى سعادته في توتنهام بين "منذ اليوم الأول لي هنا وأنا سعيد للغاية، وجدت ناد حديث بملعب رائع ومرافق تدريب مميزة، كل شيء يبحث عنه أي مدرب عند التوقيع على عقد".

واختتم "قلت إني أريد بناء شيء مهم للنادي، ولأني أحب الفوز يجب القتال على بعض الأمور المهمة في كل موسم".

أضف تعليق