الكونغولي «بين مالانجو» يدخل قائمة المرشحين للانضمام للأهلي

الكونغولي «بين مالانجو» يدخل قائمة المرشحين للانضمام للأهلي الكونغولي بين مالانجو مهاجم فريق الشارقة الإماراتي

رياضة4-8-2022 | 19:25

دخل الكونغولي بين مالانجو مهاجم فريق الشارقة الإماراتي، دائرة اللاعبين المرشحين للانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد.

ويسعى النادي الأهلي لإبرام عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل تصحيح المسار، وبناء فريق جديد قادر على إعادة البطولات للأهلي.
وقال مصدر في النادي الأهلي، إن اسم بين مالانجو تم عرضه على مسئولي النادي في الأيام القليلة الماضية من أحد وكلاء اللاعبين، وسيتم طرح اللاعب على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع ناديه الشارقة الإماراتي.

ويمتلك مالانجو خبرة اللعب في القارة الإفريقية، بعدما قضي سنوات مميزة مع فريقي مازيمبي الكونغولي و الرجاء المغربي الذي توج معه بلقبي الدوري المغربي وكأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل الانضمام للشارقة الإماراتي في صيف ٢٠٢١، حيث يمتد عقده حتى ٢٠٢٤.

وفي الموسم الماضي للدوري الإماراتي، لعب مالانجو ٢٩ مباراة مع الشارقة، ونجح في تسجيل ١١ هدفا، وصناعة ٦ أهداف أخرى.

ويدرس مسئولو الأهلي في التوقيت الحالي ملف الصفقات الجديدة، خاصة اللاعبين الأجانب المرشحين للانضمام للفريق، بعد رحيل المغربي بدر بانون لنادي قطر القطري، وقرب رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني بنهاية الموسم الحالي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2