رسميا.. أزبيليكويتا يمدد عقده مع تشيلسي

رسميا.. أزبيليكويتا يمدد عقده مع تشيلسيرسميا.. أزبيليكويتا يمدد عقده مع تشيلسي

رياضة4-8-2022 | 21:35

مدد سيزار أزبيليكويتا عقده مع تشيلسي، منهيا بتلك الخطوة محاولة برشلونة للتعاقد معه، وذلك وفقا لما أعلنه النادي اللندني مساء الخميس.

ورفض مالك تشيلسي الجديد تود بويلي مرارا وتكرارا التخلي عن أزبيليكويتا، وعرض على قائد تشيلسي عقدا جديدا لمدة عامين، أي أكثر مما كان مطروحا على اللاعب قبل انتقال ملكية النادي، وتم إبلاغ برشلونة بالتجديد اليوم أيضا.

وتوقفت المفاوضات بشأن عقد جديد، بسبب عرض تشيلسي عقدا مدته عام واحد فقط، حيث يفكر المدافع فيما إذا كان الوقت قد حان للمضي قدما، بعد عقد من الزمن مع تشيلسي قد قاده خلاله للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وفي منتصف يوليو، قال مدرب تشيلسي توماس توخيل إنه كان منزعجا "قليلا" من برشلونة، واعترف بأن أزبيليكويتا يريد الرحيل. لكنه أضاف: "لست متأكدا مما إذا كنت أريد أن أعطي أزبي ما يريد. في مرحلة ما يتعلق الأمر بما نريد".

واستمرت المحادثات مع وجود حالة من عدم اليقين، ولم يستسلم برشلونة، وطلب تشيلسي رسم انتقال أعلى من ال6.2 مليون جنيه استرليني التي دفعها لمرسيليا مقابل اللاعب في 2012، كما أنه طلب ضمانات بأن برشلونة يمكنه تسجيل أزبيليكويتا في كشوفاته، كما طلب أيضا بعض الوقت لإيجاد بدائل. كما رفض الزج باسم اللاعب في أي صفقات محتملة أخرى، بما في ذلك المناقشات حول فرينكي دي يونج وبيير إيميريك أوباميانج.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2