الأمن يستعد لتأمين مباراة الزمالك والجونة

الأمن يستعد لتأمين مباراة الزمالك والجونةالأمن يستعد لتأمين مباراة الزمالك والجونة

رياضة5-8-2022 | 14:16

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك والجونة، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية المكلفة بتأمين اللقاء غرف عمليات لتأمين الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم، وأبواب الدخول والخروج من الاستاد.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، حصدها من 28 مباراة، حقق الفوز في 21، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 50 هدفا، فيما سكنت شباكه 25، في المقابل يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، حصدها من 28 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 15، وسجل لاعبوه 25 هدفا، وسكنت شباكه 38 هدفا.

على الجانب الآخر، يبحث طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الجونة، عن تحقيق الفوز على الفارس الأبيض، واقتناص ثلاث نقاط غالية تساهم في هروبه من قاع الجدول ومواجهة شبح الهبوط، وطلب طلعت يوسف من لاعبيه مواجهة الفارس الأبيض بدون رهبة والعمل على التأمين الدفاعي المحكم واستغلال أنصاف الفرص التي ستأتى من خلف مدافعى الفارس الأبيض في ظل التقدم للبحث عن هدف التقدم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2