الوحدات المحلية بالإسماعيلية رفعت ٧٦١٢.٧٦ طن مخلفات خلال الأسبوع الماضي

الوحدات المحلية بالإسماعيلية رفعت ٧٦١٢.٧٦ طن مخلفات خلال الأسبوع الماضيحملات النظافة

محافظات5-8-2022 | 14:44

وجه اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، بتكثيف جهود الوحدات المحلية بالنظافة العامة للشوارع والميادين أولاً بأول منعا لتراكم القمامة وما تسببه من انتشار الأمراض والأوبئة.

وأكد محافظ الإسماعيلية أن الوحدات المحلية، قامت برفع مخلفات تقدر حمولاتها بحوالى ٧٦١٢.٧٦ طنا خلال الفترة من ٢٨ يوليو حتى ٤ أغسطس ٢٠٢٢.

وأضاف " بشارة" أن في مركز ومدينة الإسماعيلية، قامت الوحدة المحلية لقرية الفردان برفع القمامة والمواد الصلبة بحمولات تقدر ب ٩٥ طنا، فضلا عن قيام قرية الحجاز ، برفع ٩٠ طنا من القمامة والمخلفات.

وأشار المحافظ إلى أن في قرية نفيشة، قامت الوحدة المحلية برفع مخلفات وقمامة تقدر ٢٩٠ طنا، مؤكداً أنه تم رفع ٨٥ طنا من القمامة والمخلفات وذلك بقرية عين غصين، وقرية الضبعية، قامت الوحدة المحلية برفع ٨٠ طنا من القمامة والمخلفات ليصل إجمالى ما تم رفعه من مركز ومدينة الإسماعيلية ٦٤٠ طنا من القمامة والمواد الصلبة .

وأوضح اللواء شريف بشارة أن الوحدة المحلية لحى أول نجحت في رفع حمولات قدرها ٦٤٠ طنا من القمامة والمخلفات ، ومشيرا إلى أن حى ثان قام برفع مخلفات بلغت حمولاتها ب ١٢٥٢ طنا و ٢٠ كيلو وذلك على مدار الأسبوع الماضى ، فضلا عن قيام الوحدة المحلية لحى ثالث برفع حمولات قدرها ٩٦٨.٧٤ طن من القمامة .

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد برفع إجمالى ١٠١٢ طنا تقريبا من عموم المركز والمدينة خلال الأسبوع الماضى ، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق برفع المخلفات و القمامة بإجمالى حمولات قدرها ٤٤٤ طنا تقريبا من المدينة القديمة والجديدة والمنطقة الوسطى والمنطقة الصناعية بالإضافة إلى قرى جلبانة والتقدم والأبطال والسلام وذلك على مدار الأسبوع الماضي.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة غرب برفع حمولات قدرها ١٠٧٠ طنا من المخلفات و القمامة .

وفى مركز ومدينة التل الكبير، قامت الوحدة المحلية برفع حمولات قدرها ٤١٠ أطنان قمامة و ١٠٠ طن من المخلفات الصلبة وذلك من قطاع الحمادة وتل البلد والسلام المحطة والقرى التابعة لها علاوة على قرى الظاهرية والجزيرة الخضراء والملاك والقصاصين القديمة وأبو عاشور .

وتابع المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز و مدينة القصاصين قامت برفع كمية من القمامة والمخلفات والمواد الصلبة ليصل إجمالى ما تم رفعه خلال الأسبوع الماضى ٥٢٥ طنا من المدينة والقرى وتوابعها ،وفى مركز ومدينة أبو صوير ، قامت الوحدة المحلية برفع ٥٥١ طنا قمامة تقريبا خلال الأسبوع الماضى.

وشدد بشارة على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف جهودها فى رفع المخلفات و القمامة وتطهير الصناديق الخاصة بها منعا لانتشار الأمراض.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2