تفاصيل مثيرة في حادث سقوط طفلين بالدور ال١٥ بأبوقير بالإسكندرية

تفاصيل مثيرة في حادث سقوط طفلين بالدور ال١٥ بأبوقير بالإسكندريةإسعاف

حوادث وقضايا5-8-2022 | 21:12

سماح عطية

خيم الحزن على أهالي منطقة أبوقير، التابعة لحي المنتزة ثان، شرقي الإسكندرية، بعدما شهدت المنطقة حادثًا مفجعًا، حيث سقط طفلين من الطابق الـ15 بإحدى العمارات.

وتم نقل الطفلين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وانتقل رجال المباحث للمكان لإجراء التحريات حول الواقعة. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار الواقعة، حيث أعرب الجميع عن حزنهم بسبب الواقعة، وسؤالهم عن المتسبب فيها وتساؤلو أين كانت والدتهم أثناء الواقعة.

البداية عندما تلقى قسم المنتزة ثان، بلاغًا يفيد بسقوط طفلين من الطابق الـ15 بمنزلهما الكائن بأحد العمارات في أبوقير، التابعة لدائرة القسم، مما أدى إلى وفاتهما فى الحال بمحل الواقعة.

وعلى الفور توجهت قوة من قسم ثان المنتزة ترافقهم سيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية سقوط طفلين، ولد عمره عام، وبنت عمرها 5 أعوام من الطابق الـ15، وجار كشف ملابسات ال حادث من سماع أقوال شهود العيان والجيران بمحيط الواقعة. تحرر محضر بالواقعة ونُقلت الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة بعد المعاينة الأولية لمكان ال حادث وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، حيث أمرت باستدعاء والدتهما للتحقيق حول أسباب الواقعة.

أضف تعليق