غياب الشعبة العلمية من قائمة أوائل الثانوية العامة بالإسكندرية

غياب الشعبة العلمية من قائمة أوائل الثانوية العامة بالإسكندرية وزارة التربية والتعليم

محافظات6-8-2022 | 13:51

أعلنت وزارة التربية والتعليم، منذ قليل، قائمة اوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 - 2022، والتي شهدت تواجد 4 طلاب فقط من الإسكندرية ضمن القائمة، وهم بدورهم أوائل الثانوية العامة 2022 من محافظة الإسكندرية.

وحصد أسامة محمد سعد، ابن الإسكندرية، المركز الأول ضمن أوائل الثانوية العامة 2022 من مدارس المتفوقين بمجموع 663.78 درجة من مجموعة نتيجة الثانوية العامة لهذا العام والذي يختلف مجموع مدارس المتفوقين عن المدارس الاعتيادية.

فيما شهدت الأسكندرية غياب أبنائها عن أوائل الثانوية العامة لشعبتي علمي علوم وعلمي رياضة، فيما تواجدت طالبتان ضمن أوائل الثانوية العامة للشعبة الأدبية، إضافة إلى الأولى على الحالات الخاصة فئة المكفوفين، وكذلك الأول في فئة مدارس المتفوقين.

وضمن أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022 محافظة الإسكندرية بشعبة الأدبي، تواجدت طالبتان، هما عائشة حسن طه، التي احتلت المركز الثالث على مستوى الجمهورية بمجموع 383 درجة، وهي من بنات مدرسة هدى شعراوي،بشرق الأسكندرية وأروى عبد المحسن محمد عبد السلام، والتي احتلت المركز السادس بمجموع 380 درجة، وهي من بنات مدرسة البكاتوشي الثانوية المشتركة بشرق الإسكندرية.

واحتلت ناريمان أحمد صالح فرج، قائمة أوائل الثانوية العامة 2022 للحالات الخاصة فئة المكفوفين، وهي الطالبة بمدرسة النور للمكفوفات، وحصلت على مجموع 399.5 درجة وذلك عقب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2