منتخب الإمارات لسيدات الرجبي يتأهل لنصف نهائي بطولة آسيا

منتخب الإمارات لسيدات الرجبي يتأهل لنصف نهائي بطولة آسيامنتخب الإمارات لسيدات الرجبي يتأهل لنصف نهائي بطولة آسيا

رياضة6-8-2022 | 19:46

تأهل منتخب الإمارات لسيدات الرجبي، إلى نصف نهائي بطولة كأس آسيا للسباعيات، المقامة حالياً على ملاعب القرية الأولمبية بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا.

ويواجه منتخب الإمارات نظيره السنغافوري غدا، فيما يلتقي منتخب الهند نظيره الإندونيسي في المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي، على أن يقام النهائي بعد غدٍ.

ووصل منتخب الإمارات لسيدات الرجبي للمربع الذهبي، بعد الفوز على منتخب جوام (17-10) في افتتاح البطولة اليوم، ثم فاز على منتخب منغوليا (31-0).

"الروح القتالية العالية"

وأعرب باولو برليني، مدرب الإمارات، عن سعادته بتأهل المنتخب للمربع الذهبي بالبطولة، واكتساب الثقة ما يساهم في رفع الروح المعنوية للاعبات.

وقال مدرب منتخب الإمارات لسيدات الرجبي: "نتعامل مع كل مباراة في البطولة على حدة، ولكل مواجهة أهميتها وطريقة التعامل معها".

وأضاف: "رغم نقص الفريق بغياب عدة لاعبات من العناصر الرئيسة، أظهرت باقي اللاعبات روحا قتالية عالية لتعويض غياب زميلاتهن".

"الوصول إلى المباراة النهائية"

ومن جانبه، أكد يوسف شاكر، مدير منتخب الإمارات، أن ظهور اللاعبات بهذا المستوي المميز، يدعو للتفاؤل بإمكانية الوصول إلى المباراة النهائية.

وأتم: "ظهر أكثر من منتخب بمستوى متميز، مثل الهند الذي طور صفوفه واستعان بلاعبات صغيرات، ولديهن سرعة عالية، وكذلك منتخب إندونيسيا صاحب الأرض والاستضافة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2