الخطيب: أشعر بغضب جماهير الأهلي.. وسنعود لمنصات التتويج من جديد

الخطيب: أشعر بغضب جماهير الأهلي.. وسنعود لمنصات التتويج من جديدمحمود الخطيب

رياضة7-8-2022 | 01:26

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أنه يشعر بحزن وغضب جماهير النادي بسبب نتائج فريق الكرة في الفترة الأخيرة، معترفا بوجود تقصير، وأن المجلس سيسرع في عملية الإصلاح.. وقال "سيكون هناك دعم قوي للفريق في الفترة القادمة بلاعبين مميزين، وهذا لا يقلل من اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليا.. الأهلي سيعود لمنصات التتويج من جديد".

وأضاف محمود الخطيب خلال كلمة له عبر قناة الأهلي ومنصات النادي الرسمية مساء السبت "لم نعتد الظهور كثيرا، ولكن لابد من توضيح بعض الأمور.. جماهير الأهلي عظيمة حتى في إظهار حزنها وتقديرا لهم نخرج لنتحدث، وواجبنا أن نعترف بوجود تقصير، وذلك ليس عيبا".

وتابع: "تولينا المسؤولية وكنا نحضر لاستعادة بطولة إفريقيا بعد غياب سبع سنوات، وبالفعل نجحنا في حصد اللقب القاري مرتين عامي 2020 و2021، كما أن الأهلي وصل إلى نهائي البطولة في خمس نسخ متتالية، وهو أمر لم يحدث مع أي نادي من قبل.. الأهلي خسر اللقب الإفريقي الأخير بسبب ظروف معينة الكل يعلمها، وبمساعدة أشخاص من داخل مصر".

وأردف قائلا: "الأهلي حصد 12 بطولة مختلفة خلال الأربع سنوات الماضية.. ويجب أن نتذكر أن هذا الفريق حصل على برونزية كأس العالم للأندية قبل أشهر قليلة، وأداء الفريق تأثر بسبب الإجهاد البدني والذهبي للاعبين وبسبب عدم وجود فترات راحة مناسبة خلال ثلاثة مواسم متلاحقة".

وأوضح الخطيب: "هناك عوامل خارجية تؤثر بالطبع على الفريق واللاعبين، وأبرزها أخطاء التحكيم المستمرة من الموسم الماضي.. الأهلي يطالب بوجود عدالة تحكيمية فقط".

وعن رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي، أشار الخطيب إلى أن المدرب حقق بطولات وأرقاما مميزة مع النادي، مؤكدا أن هو من طلب الرحيل عن الفريق بسبب ظروف صحية ونفسية.

وعن بطولة الدوري الحالية، قال رئيس النادي الأهلي إنه اتخذ قرارا بإكمال المسابقة باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة من أجل منح اللاعبين فترة راحة كافية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2