"الداخلية" تدعو شباب حي الأسمرات لقضاء يوم رياضي وترفيهي داخل اتحاد الشرطة.. فيديو

"الداخلية" تدعو شباب حي الأسمرات لقضاء يوم رياضي وترفيهي داخل اتحاد الشرطة.. فيديو الداخلية تدعو شباب حي الأسمرات لقضاء يوم رياضي وترفيهي داخل اتحاد الشرطة

مصر7-8-2022 | 14:06

قامت وزارة الداخلية بدعوة براعم وشباب حي الأسمرات لممارسة جميع الأنشطة الرياضية والاستمتاع بقضاء يوم رياضي وترفيهي، حيث تم اصطحابهم إلى اتحاد الشرطة الرياضي وتوزيع الملابس الرياضية عليهم لممارسة جميع الألعاب الرياضية بالاتحاد في إطار مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتضمنت الزيارة مشاركة البراعم والشباب في عدد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة، وتوزيع عدد من الهدايا الرمزية على المشاركين، الأمر الذى كان له بالغ الأثر فى نفوس هؤلاء الشباب، الذين أعربوا عن خالص شكرهم لأجهزة وزارة الداخلية على تلك المبادرة، وعلى ما لمسوه من اهتمام يؤكد مدى حرص الوزارة على مد جسور التواصل مع مختلف فئات المجتمع.

وتُعد هذه المبادرة هي الأولى من نوعها، التى تؤكد الدور المجتمعى لوزارة الداخلية، الذى يكتسب أهميته يوماً بعد يوم، ويوضح مدى حرصها على دعم ومساندة كل الفئات المجتمعية وبخاصة قاطنى المجتمعات الحضارية الجديدة، التى حرص الرئيس السيسي على إنشائها منذ اللحظة الأولى لتوليه المسئولية كبدائل للمناطق، التى شكلت على مدار سنوات طويلة خطورة على قاطنيها وذلك؛ لتوفير حياة كريمة لهم.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2