محافظ المنيا يزور مصابي حادث سمالوط بالمستشفي

محافظ المنيا يزور مصابي حادث سمالوط بالمستشفيمحافظ المنيا

محافظات7-8-2022 | 15:49

قام محافظ المنيا أسامة القاضي، اليوم /الأحد/، بزيارة المصابين من حادث تصادم سيارتين أعلى طريق محور سمالوط بالمنيا، وذلك بمستشفي سمالوط.
وذكرت المحافظة - في بيان اليوم - أن المحافظ وجه وكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، وتحويل أية حالات تستدعي التحويل إلى مستشفيات أخرى، وموضحة ارتفاع عدد ضحايا الحادث إلى 9 أشخاص، وذلك بعد وفاة أحد المصابين.
كما وجه المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي بسرعة صرف الإعانات العاجلة المقررة لأسر الضحايا والمصابين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان