أول تعليق لـ عماد النحاس بعد هزيمة الاتحاد أمام الأهلى

أول تعليق لـ عماد النحاس بعد هزيمة الاتحاد أمام الأهلىعماد النحاس

رياضة8-8-2022 | 05:30

علق عماد النحاس، المدير الفنى لـ الاتحاد السكندرى، على خسارة زعيم الثغر أمام المارد الأحمر النادى الأهلى، بثلاثية نظيفة.

جاء ذلك، خلال المباراة المثيرة التى جمعت الأهلى ضد الاتحاد على استاد برج العرب بالإسكندرية، مساء أمس الأحد.

وقال، خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "كرة القدم ليست فنيات فقط، ولدينا نقص فى كل المراكز، وحاولت أعتذر عن المهمة الأسبوع الماضى، ولكن الوقت كان صعبا مثلما هو صعب حاليا، ولا أدرى من أين جاء اللاعبون بهذا الهدوء، وكان من الممكن حسم الاستمرار فى الدورى الممتاز مبكرا بدلا من تصعيب الأمور".

ولفت عماد النحاس إلى أنه من المستحيل أن تكون هزيمة الاتحاد لأسباب فنية فقط، متابعا: "هناك حالات غريبة، ونحتاج من 5 مباريات 3 نقاط حتى نستطيع الاستمرار فى الدورى، ومعنا لاعبون لا تقدّر أن خلفها جمهور كبير وأنها فى نادٍ كبير، وسأحاول أن أؤمن مركزى فى الدورى ،وأكسب النقاط التى تضمن لنا البقاء فى الدورى".

وأشار عماد النحاس إلى أن لديه تحفظات حاليا تمنعه من التحدث عن أمرو كثيرة داخل فريق الكرة بـ نادى الاتحاد السكندرى، متابعا: "لو النادى له رغبة أن أرحل، فكل الاحترام والتقدير لهم.. نحن نبذل أقصى شيء لدينا وعندما هتف لنا الجمهور حاولت اعتذر لهم".

وشدد على أنه كان من الممكن أن يلعب بالناشئين متابعا: "لو موقفى غير صعب فى الدورى كنت لعبت بالشباب لكن وضعنا صعب جدا لا يسمح بذلك".

أضف تعليق