دفع ثمن الشهامة.. إصابة شخص تصدى لـ حرامية الموتوسيكلات فى قنا

دفع ثمن الشهامة.. إصابة شخص تصدى لـ حرامية الموتوسيكلات فى قناصورة ارشيفية

حوادث وقضايا8-8-2022 | 05:44

أُصيب شخص بطلق خرطوش فى قرية الخطارة، التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، مساء أمس الأحد.

كان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا بإصابة شخص بطلق خرطوش بعد تصديه لمحاولة سرقة موتوسيكل، ب قرية الخطارة التابعة لمركز نقادة، بمحافظة قنا.

وكشفت التحريات أن المصاب أصيب بطلق خرطوش بعد تصديه لمحاولة سرقة موتوسيكل من أمام منزله، حيث أطلق الجناة عليه النيران ثم هربوا.

ولفتت إلى أن المصاب يدعى أحمد محمد، 40 عاما، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط الجناة.. وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل المصاب إلى مستشفى طوخ التكاملى بطوخ لتلقى العلاج اللازم.

سقوط عصابة سرقة الموتوسيكلات فى عين شمس
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الدخلية من ضبط عصابة تخصصت فى ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية منطقة عين شمس.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقة دراجته النارية أثناء توقفها أسفل محل سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن الأمن من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، مقيم بمحافظة الشرقية.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن الأمن من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب توصيل الأسلاك، واعترف بارتكاب 7 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، كما تم بإرشاده ضبط الدراجات النارية المستولى عليها لدى عملائه 5 أشخاص، مقيمين بمحافظة الشرقية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2