انطلاق الأوكازيون الصيفى 2022.. اليوم

انطلاق الأوكازيون الصيفى 2022.. اليومالأوكازيون الصيفي

اقتصاد8-8-2022 | 05:47

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين 8 أغسطس، العمل بـ الأوكازيون الصيفى 2022.

ومن جانبه، قال أحمد كمال، المتحدث الرسمى لـ وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن مديريات التموين تستقبل أصحاب المحال ‏التجارية لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة فى الأوكازيون، ‏مشيرا إلى أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة ‏الداخلية، والتخلص من الراكد بالمحال التجارية.

وأضاف، فى تصريحات له، ‏أنه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة فى الأوكازيون الصيفى 2022 ‏هذا العام إلى 3500 محل كما حدث فى العام الماضى 2021.

ولفت متحدث التموين إلى أن الأوكازيون الصيفى 2022 لا يقتصر فقط على محال الأحذية والملابس، بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية وغيره من الأنشطة الأخرى ‏شرط التقدم الى مديرية التموين التابع لها المحل التجارى.

وأضاف المتحدث الرسمى للوزارة، أن الأوكازيون الصيفى 2022 فرصة سانحة للمواطن لشراء كل ‏احتياجاته من السلع، خصوصا وأن التخفيضات ستكون ‏كبيرة وهو ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن.

وأشار إلى أن الدكتور على المصيلحى، وزير ‏التموين، وجه مديرى المديريات بمتابعة ‏جودة السلع والتزام المحال المشاركة فى الأوكازيون الصيفى 2022 بعرض ‏سعرين الأول قبل بدء التصفية والآخر بعد بدء التصفية، ‏بالإضافة إلى جودة السلع المعروضة فى المحال المشاركة ‏بالأوكازيون للتأكد من مطابقتها للمواصفات.‏

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2