مدرب الأهلي: فرص تتويجنا بالدوري صعبة.. منافسونا أقوياء

مدرب الأهلي: فرص تتويجنا بالدوري صعبة.. منافسونا أقوياءريكاردو سواريش

رياضة8-8-2022 | 08:19

أكد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، أن الفريق الأحمر قرر الاعتماد على استراتيجية جديدة فيما تبقى من الموسم الحالي بإراحة بعض اللاعبين وإشراك عدد من الناشئين.

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندري بنتيجة (3-0)، في عقر داره مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ختام الجولة 29 للدوري المصري.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "حصلنا على فرصة جيدة للتعرف على لاعبين مميزين في الفئات العمرية".

وتابع: "حاولت إشراك ميدو نبيل كلاعب وسط مدافع لإراحة المالي أليو ديانج والفريق قدم مباراة جيدة واستحق الفوز".

وأشار إلى أن قرار استكمال الدوري المصري بالناشئين رفع الضغوط عن اللاعبين، مضيفا: "لكن هناك أبعاد أخرى لهذا القرار فهناك عناصر مميزة ولكنها مجهدة وتسقط في فخ الإصابات".

وواصل: "أنا هنا من أجل الدفاع عن مصالح الأهلي، اللاعبون الصاعدون بدأت العمل معهم منذ أسبوعين ولابد أن يتم التعامل معهم بحذر خوفا من الإصابات".

وأكد: " الأهلي ثابت دفاعيا بدليل أن الفريق لم يستقبل أهدافا أمام الاتحاد، وهذه خامس مباراة على التوالي نحافظ فيها على نظافة شباكنا".

واعترف سواريش بأن فرص تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري صعبة للغاية، موضحا: "منافسي الأهلي أقوياء، لكننا سنقاتل في كل مباراة من أجل الفوز".

ووجه سواريش الشكر لجماهير ناديه على دعمها للفريق في كل الأوقات مؤكدا أنها عنصر قوة مهم للأهلي.

وأكد أن أي لاعب يمثل الأهلي يحاول تحقيق الفوز موضحا أنه سيصحح الأخطاء في الفترة المقبلة.

ورفض سواريش التعليق على مسألة إعفاء الأهلي من الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا مؤكدا أنه لا يعلق سوى على البيانات الرسمية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2