بطل مصري: لاعب السباحة عندما يتوقف عن التدريب يوما يتأثر

بطل مصري: لاعب السباحة عندما يتوقف عن التدريب يوما يتأثربطل مصري: لاعب السباحة عندما يتوقف عن التدريب يوم يتأثر

TV8-8-2022 | 14:15

محمد عفيفى

خصصت قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية آية جمال الدين و أسماء يوسف، فقرة خاصة للاحتفال بـ منتخب مصر للسباحة بعد ذهبيات بطولة العرب 2022.


قال الكابتن حسين عامر، المدير الفنى لمنتخب سباحة المياه المفتوحة، إن البطولة العربية لـ السباحة، كانت تضم 20 سباحا مصريا، والمنافسة كانت قوية، وكانت مقامة فى الجزائر.


ولفت إلى أنه فى أثناء البطولة، كانت الملاعب ممتليئة بعدد كبير من الجمهور، وأن مصر حصلت على المركز الأول بشكل عام فى نسبة الميداليات، التى تم الحصول عليها من السباحة.


وقال محمد عادل بطل العرب فى سباحة المياه المفتوحة، إنه حصل على المركز الأول فى سباحة 5 كيلو فى البحر، و المركز الثاني فى مسابقة 120 مترا.


وأشار إلى أن لاعب السباحة يقوم بعمل تدريبات بشكل يومي، وفى حالة التوقف يوم يحدث مشكلات، ويكون هناك تأثير، وأن فترة فيروس كورونا كانت لها تأثير على توقف بعض اللاعبين عن التدريب.

كما قال محمد حسام لاعب منتخب مصر فى سباحة المياه المفتوحة، إنه حقق المركز الأول فى سباق 50 مترا، و كان معه أبطال من دول كثيرة، وحققوا بطولات فى المسابقات العالمية.


كما قالت حلا خالد لاعبة منتخب مصر فى سباحة المياه المفتوحة، إنها حصلت على المركز الأول فى سباحة الفراشة، وأنها كانت تنافس نجوما من دول أخرى.

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة