صفقات مميزة وقميص جديد لسلة الشارقة

صفقات مميزة وقميص جديد لسلة الشارقةصفقات مميزة وقميص جديد لسلة الشارقة

رياضة8-8-2022 | 16:15

أعلن الشارقة، صفقات اللاعبين الأجانب لفريق رجال كرة السلة، وذلك بالتزامن مع تقديم النادي للطقم الجديد الخاص بالفريق، والذي سيخوض به منافسات الموسم الرياضي 2022-2023.

وتعاقد الشارقة مع المحترف البوسني إلمدين كيكانوفيتش لاعب ارتكاز نادي الكويت السابق، والذي خاض معه نهائي البطولة العربية 2021، قادمًا من رحلة قصيرة في لبنان مع الرياضي.

ويعد كيكانوفيتش، من الأسماء الشهيرة في عالم السلة، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، ودافع من قبل عن ألوان عدة أندية في القارة العجوز أبرزها موناكو الفرنسي وأورمان سبور التركي وألبا برلين الألماني.

كما نجحت إدارة الالعاب الجماعية في الشارقة، بالتعاقد مع صانع الألعاب المحترف الأمريكي شاني ريكتور، قادمًا من الجهراء الكويتي.

وسبق لشاني، التألق مع أحد السعودي، والتتويج بجائزة أفضل لاعب بالموسم وهداف الدوري السعودي، وخاض صانع الألعاب الأمريكي تجربة سابقة مع نادي البطائح عام 2020.

وأعرب اللاعبان عن سعادتهما بالانضمام للشارقة، واعدين بتقديم مستوى مميز يساهم في حصد الألقاب، ويلبي طموح وآمال الجماهير، خاصة وأن كيكانوفيتش وشاني معتادان على أجواء اللعب بالمنطقة العربية.

يذكر أن سلة الشارقة أجرت تغييرات فنية عديدة خلال الميركاتو الصيفي، بمنح القيادة الفنية لرجال السلة للمدرب المصري أحمد عمر، خلفًا لعبد الحميد إبراهيم.

وتم استكمال صفوف الفريق باللاعبين المحترفين مبكراً مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتزامناً مع إعلان صفقات عمالقة الشارقة، كشفت إدارة الألعاب الجماعية عن الطقم الجديد، والذي سيرتديه لاعبو الفريق الأول لكرة السلة.

وجاء الطقم الجديد من ألوان هوية الشارقة، الأبيض والأحمر والأزرق، وجرى الإعلان عنه بفيديو عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2