تيليس عن انضمامه لإشبيلية: لم أفكر مرتين

تيليس عن انضمامه لإشبيلية: لم أفكر مرتينتيليس عن انضمامه لإشبيلية: لم أفكر مرتين

رياضة8-8-2022 | 17:13

أكد الظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس، خلال تقديمه اليوم الإثنين كلاعب جديد في صفوف إشبيلية، قادما على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد، أنه سعيد للغاية بالانضمام لنادٍ كبير، مشيرا إلى أنه سيركز من أجل بذل أقصى جهد والعمل بشغف، قبل انطلاق الليجا.

وصرح تيليس من ملعب رامون سانشيز بيزخوان "لم أفكر في الأمر مرتين حينما سنحت الفرصة للعب هنا. أنتوني مارسيال -الذي لعب بين يناير/كانون الثاني ومايو/آيار في إشبيلية معارا أيضا من يونايتد- حدثني بشكل جيد للغاية عن النادي والمدينة. وكذلك تيكاتيكو وأوليفر، اللذين تزاملت معهما خلال حقبتي في بورتو".

وأوضح اللاعب أنه يمتلك الإمكانيات اللازمة لمساعدة الفريق الذي يقوده المدرب جولين لوبيتيجي، مدرب منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق، مشيرا إلى أنه يمتلك أيضا قدرات هجومية جيدة وفي الكرات الثابتة.

وتحدث عن أنه يتبع مسار العديد من مواطنيه "الذين لعبوا دورا مهما في إشبيلية مثل لويس فابيانو وداني ألفيس وريناتو" الذين يعتبرهم من نجوم الليجا، كما أشاد بتعاقد النادي مع إيسكو ألاركون القادم من ريال مدريد، مضيفا أنه سيجعل إشبيلية فريقًا أكثر قوة.

وأضاف الظهير الأيسر أنه بذل كل ما لديه من أجل "القدوم لهذا النادي الكبير وفي دوري قوي مثل الليجا"، حيث يتطلع للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر مضيفا "من أجل تحقيق هذا ينبغي علي أن ألعب بشكل جيد مع إشبيلية" النادي الذي أكد أنه يعلم تاريخه من قبل المجيء إليه.

أضف تعليق