العشرى يكشف حقيقة انضمام مصطفى فتحى لـ طلائع الجيش

العشرى يكشف حقيقة انضمام مصطفى فتحى لـ طلائع الجيشطارق العشرى

رياضة9-8-2022 | 05:06

كشف طارق العشرى، المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، حقيقة اقتراب ناديه من التعاقد مع مصطفى فتحى، لاعب التعاون السعودى خلال الفترة المقبلة.

وقال، خلال تصريحات تليفزيونية، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام إيسترن كومبانى فى إطار الجولة 30 من الدورى الممتاز، إن المباراة كانت صعبة، والمنافس يصارع على الهبوط، ولذلك الدوافع لديه قوية للفوز.

وأضاف: "الغيابات التى نعانى منها وحالة الإجهاد بسبب مباريات الفترة الماضية كانت سببا فى تعثر الفوز على إيسترن كومبانى، وأقوم بتغيير أسلوب لعبى وفقا للمنافس، وطريقة المنافس".

وعن إمكانية ضم مصطفى فتحى، لاعب الزمالك السابق، و التعاون السعودى الحالى، لـ طلائع الجيش، قال العشرى نصا: "يعنى احتمال كبير".

وعن خالد عوض، لاعب منتخب مصر للشباب وطلائع الجيش، قال طارق العشرى، إن اللاعب "منضم معنا من الأساس قبل السفر مع منتخب الشباب، وسنمنح الفرصة لمزيد من اللاعبين الناشئين خلال الفترة المقبلة، مثلما فعلنا مع محمد سمير ومحمد شحاتة، وخضنا مباراة إيسترن بـ 5 لاعبين من قطاع الناشئين فى طلائع الجيش" .

وفرض التعادل السلبى نفسه على مباراة طلائع الجيش و إيسترن كومبانى بنتيجة 1/1، خلال المباراة التى أقيمت بينهما على استاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن فعاليات الجولة الـ30 من الدورى الممتاز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2