بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص على صحراوى البحيرة

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص على صحراوى البحيرةانقلاب سيارة ملاكى

حوادث وقضايا9-8-2022 | 05:15

مشهد جديد لـ حوادث الطرق هذه المرة على طريق مصر - إسكندرية الصحراوى بنطاق مركز وادى النطرون، بمحافظة البحيرة.

الحادث وقع فى ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين، حيث انقلبت سيارة ملاكى اتجاه الإسكندرية، ما أدى إلى إصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

كان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق مصر اسكندرية الصحراوى بنطاق ذات المركز بالكيلو 65 اتجاه الإسكندرية، ما أدى إلى إصابة أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى.

وكشفت التحريات عن أن المصابين هم: "هبة مصطفى مصطفى 32 سنة، مصابة بكدمات وسحجات بالجسم واشتباه نزيف فى البطن وكسر فى الساق اليمنى، وسيف محمود السيد 12 سنة كدمات فى بالوجه واشتباه ما بعد الارتجاج، وفايزة عطية السيد عيد 75 سنة مصابة بكدمة بالصدر وكسر فى الذراع اليسرى".

وكشفت التحريات عن إصابة: "أحمد أشرف مصطفى 19 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن، وأميرة أشرف مصطفى 13 سنة كدمات وسحجات بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمود محمد مصطفى 13 سنة كدمة بالصدر وكسر فى الحوض، ومصطفى عطا مصطفى 13 سنة كدمة بالصدر وكسر فى الذراع اليسرى.

واشارت إلى أن جميع المصابين مقيميون فى مركز أشمون، التابع لـ محافظة المنوفية ، لافتة إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى وادى النطرون العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.. وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحققات.

أضف تعليق