"تعليم الإسماعيلية" يستقبل الطالب إسلام إبراهيم الرابع جمهورية شعبة علوم بالثانوية

"تعليم الإسماعيلية" يستقبل الطالب إسلام إبراهيم الرابع جمهورية شعبة علوم بالثانويةوكيل تعليم الإسماعيلية يستقبل الطالب

محافظات9-8-2022 | 13:40

استقبل طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، الطالب إسلام إبراهيم عبدالرؤوف ابن محافظة الإسماعيلية الحاصل علي المركز الرابع علي مستوي الجمهورية لأوائل الثانوية العامة لهذا العام 2021/2022 وأسرته بديوان عام المديرية.

وحصل" إسلام "الطالب بمدرسة احمد فوزي عمارة الثانوية العسكرية بنين علي مجموع 399 درجة بنسبة 97.3% (شعبة علمي علوم).

وقدم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، التهنئة للطالب واسرته مشيرا إلى أنه نموذج مشرف لتعليم الإسماعيلية.

وأضاف وكيل الوزارة دور الأسرة لا يقل عن دور المدرسة مشيدا بالدعم الكبير الذي قدمته أسرة الطالب المتميز مؤكدا على أن التفوق لايأتي بالمصادفه ولكن ببذل المزيد من الجهد.

فيما قال إسلام إبراهيم الرابع جمهوري إنه لم يتوقع الحصول على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، ولكن توقع الحصول على درجة متميزة مفدما الشكر لكل من دعمه وفي مقدمتهم أسرته والمعلمين ومطاليا بالسعي والجهد والالتزام طوال العام وليس قبيل الامتحانات.

كان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد اعتمد نتيجة الثانوية العامة 2022 بنسبة 74.05% مشيرا إلى أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2022، اعتمدت على الفهم ونتاج التعلم وكذلك مخرجاته وليس الحفظ.

وتابع وزير التربية والتعليم الفني أن كل طالب حصل على درجاته المستحقة وسيظهر ذلك من خلال رؤية نتيجة الثانوية العامة وجميع التصحيح تمت بشكل إلكتروني وتم رصد التقدير وتجميع الدرجات بشكل إلكتروني دون تدخل أي عنصر بشري لتجنب أي أخطاء أو معوقات أو مشكلات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2