فيريرا يستقر على «روقا» لتعويض غياب إمام عاشور أمام المقاصة

فيريرا يستقر على «روقا» لتعويض غياب إمام عاشور أمام المقاصةفيريرا يستقر على روقا لتعويض غياب إمام عاشور أمام المقاصة

رياضة9-8-2022 | 14:15

استقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على الدفع بمحمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق، بالتشكيل الأساسى أمام مصر المقاصة، فى المباراة المقرر اقامتها فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدورى الممتاز.

وجاء اعتماد فيريرا على روقا بعدما تأكد غياب إمام عاشور عن المشاركة أمام المقاصة، بعدما حصل على كارت أحمر في لقاء الزمالك والجونة بالجولة الماضية، والذي انتهى بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على المقاصة للابتعاد بصدارة الدورى بعدما احتل المركز الأول برصيد 69 نقطة، محققًا للفوز فى 22 مباراة وتعادل فى 3 وتعرض للهزيمة فى 4 جولات، وتمكن لاعبيه من احراز 54 هدفًا، بينما تلقت شباكه 26 هدف.


ويدخل فريق المقاصة المباراة محتلاً المركز الأخير برصيد 15 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 18 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدفا وسكنت شباكه 38 هدفا.

ويبحث الفريق الأبيض في مباراة اليوم عن الفوز التاسع على التوالي وإضافة 3 نقاط جديدة في رحلة البحث عن اللقب رقم 14 بالدوري العام، والذي يفصل الزمالك عن التتويج به 9 نقاط فقط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2