مدرب الغرافة: لنا هويتنا الخاصة.. ونعد بالأفضل أمام الوكرة

مدرب الغرافة: لنا هويتنا الخاصة.. ونعد بالأفضل أمام الوكرةمدرب الغرافة: لنا هويتنا الخاصة.. ونعد بالأفضل أمام الوكرة

رياضة9-8-2022 | 14:59

أكد الإيطالي أندريا ستراماتشوني مدرب الغرافة، أن التحضيرات لمباراة فريقه أمام الوكرة، كانت جيدة، بعد الفوز في انطلاقة الدوري على حساب السيلية (2-1).

وأضاف في المؤتمر الصحفي: " الوكرة يمر بأفضل حالاته الفنية بوجود مدرب مميز، والتعاقد مع مدافع أسترالي أيضًا جيد جدًا، وقدموا مباراة جيدة أمام الدحيل وحققوا فوزا كبيرا رغم غياب محمد بن يطو".

وتابع: "سنواجه فريقًا قويًا وهو من أفضل الفرق ب الدوري حاليا، فنحن مطالبون بتقديم أفضل مما قدمنا أمام السيلية لكي نحقق نتيجة إيجابية، أعتقد ستكون مباراة عالية المستوى".

وأكمل: "فريقنا يعتمد على لاعبين صغار السن وشاركنا أمام السيلية بثمانية لاعبين تحت سن 23 سنة، ونحتاج للاعبين أصحاب خبرة لقيادة اللاعبين الشباب".

وواصل: "أنا سعيد بتطور مستوى لاعبينا الشباب وهذا بفضل عمل أكاديميتنا، ولكننا نسير وفقا لمشروع النادي الذي بدأ الموسم الماضي ووفقًا لرؤية الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي الذي يؤمن بهذا الجيل من اللاعبين".

وأتم: "بعد مرور سنة على تواجدي مع الغرافة أصبح للفريق هويته الخاصة، ونعد بتقديم أفضل أداء أمام الوكرة ونحن نلعب دوما بنفس الطريقة سواء أمام السيلية أو أي فريق وهي 3/4/3".

أضف تعليق