شركة مياه بريطانية تخطط لحظر استخدام خراطيم المياه مع استمرار موجة الحر

شركة مياه بريطانية تخطط لحظر استخدام خراطيم المياه مع استمرار موجة الحرشركة مياه بريطانية تخطط لحظر استخدام خراطيم المياه مع استمرار موجة الحر

عرب وعالم10-8-2022 | 00:43

أعلنت شركة "تيمز ووتر" للمياه في بريطانيا أنها تخطط لحظر استخدام خراطيم المياه، في الأسابيع المقبلة، في مواجهة التوقعات طويلة المدى للطقس الجاف ودرجات الحرارة المرتفعة هذا الأسبوع.

وقالت الشركة، التي تزود 15 مليون عميل في جميع أنحاء لندن ووادي التيمز بالمياه، إن حظر "الاستخدام المؤقت سيُفرَض نتيجة درجات الحرارة الشديدة" والتنبؤات طويلة المدى بطقس جاف، بحسب صحيفة "ايفيننج ستاندارد" البريطانية.

وقال متحدث باسم الشركة: "لم يتم تأكيد التوقيت بسبب عدد من المتطلبات الإجرائية التشغيلية والقانونية، لكننا سنقوم بإعلام عملائنا وشركائنا والمنظمين وأصحاب المصلحة في أقرب وقت لضمان اتباع نهج منسق".

يأتي ذلك بعدما أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرًا لمدة أربعة أيام من درجات الحرارة القصوى في أجزاء من إنجلترا وويلز مع اقتراب موجة حر جديدة.

وجاء التحذير، والممتد من الخميس إلى الأحد، في الوقت الذي توقع فيه خبراء الأرصاد ارتفاع درجات الحرارة إلى 35 درجة مئوية أو حتى 36 درجة مئوية – أو أقل من درجات الحرارة القياسية في الشهر الماضي، والتي تجاوزت 40 درجة مئوية في بعض المواقع.

كما حذر مكتب الأرصاد الجوية من أن التأخير في السفر أمر محتمل وهناك خطر متزايد من حوادث المياه والحرائق حيث يزور المزيد من الناس السواحل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2